مركز تحميل السعودي للصور
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيٍ قدير سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

محرك بحث التعليم السعودي

 


العودة   منتديات السعودي السعودية - الرسمي > >



الأوضاع الامنيه في البحرين وتصريات إيران.....آخر التطورات الأوضاع الامنيه في البحرين وتصريات إيران.....آخر التطورات إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين الأوضاع الامنيه في البحرين وتصريات إيران.....آخر التطورات
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2011, 07:40 PM   #1
_+_ بــرونـزي _+_
النقاط: 5,123, المستوى: 16 النقاط: 5,123, المستوى: 16 النقاط: 5,123, المستوى: 16
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية بنت النماص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: جده
المشاركات: 210
1729  
معدل تقييم المستوى: 1729 بنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond reputeبنت النماص has a reputation beyond repute
افتراضي الأوضاع الامنيه في البحرين وتصريات إيران.....آخر التطورات


إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين



وجَّهت إيران تهديداً جديداً لدول الخليج اليوم؛ حيث قالت إنها "لن تقف مكتوفة الأيدي" تجاه إرسال جنود من قوات "درع الخليج" إلى البحرين، وذلك بعد ساعات من وصول أكثر من ألف جندي إلى البحرين للمساعدة في تأمين المنشآت الحكومية بناء على طلب من البحرين.

وكانت دول الخليج قد أكدت في بيان صدر عقب اجتماع وزراء خارجيتها في الرياض الخميس الماضي أنها لن تسمح بأي تدخل خارجي في أي دولة خليجية. مشددة على أنها تقف صفاً واحداً في وجه أية محاولات تخريبية من أي جهة، وأنها تساند البحرين بشكل مطلق، وتقف معها في محنتها.

ونقلت وكالات أنباء عن وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي قوله اليوم إن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه إرسال جنود إلى البحرين. زاعماً أن الهدف من إرسال تلك القوات هو "إبادة الشيعة في البحرين"، وداعياً الحكومة البحرينية إلى عدم التعامل بعنف مع المحتجين.

أضاف: "نحن نتوقع من الحكومة البحرينية أن تتعامل بحكمة ودراية مع مطالب الشعب، وأن تحترم الأساليب السلمية التي يلجأ إليها الشعب لتحقيق هذه المطالب"، حسبما ذكرت الإذاعة الإيرانية.

يُذكر أن إرسال القوات الخليجية إلى البحرين جاء بطلب من المنامة، التي حاولت - بحسب مسؤولين رسميين - فتح حوار مع المحتجين خلال الأيام الماضية، غير أنهم أصروا على العنف، وقاموا بإغلاق الطرق الرئيسية ومواقع اقتصادية حيوية.

يُذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أكدت قبل أيام أمام مجلس الشيوخ أن إيران ضالعة في التوترات بالبحرين واليمن، وتتواصل مع المعارضة من أجل إشعال المنطقة.

hgH,qhu hghlkdi td hgfpvdk ,jwvdhj Ydvhk>>>>>Nov hgj',vhj

من مواضيع العضو
» التركيز في المشكله ... » التفكير الاجابي بالحياة » عبارات من ذهب » ماعلاقة صلاة الفجر بسلامة القلب » خطير جدا، الفيلم الوثائقي حول شيعة البحرين » اذا سألك احدهم ما الحكمة من كثرة زواج النبي(صلى الله عليه وسلم)..ماذا ستقول؟؟ » الصبر ....الأمل..... الفرح..... » سر بشرتك يكمن بوجبة الفطور » الأوضاع الامنيه في البحرين وتصريات إيران.....آخر التطورات » النظافة دليل وعي وعنوان حضاره

بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى الأخبار العالمية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية08:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 2
Adsense Management by Losha