تداول الذهب في شركة gkfx - منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية

Thread Back Search

 

 

منتديات,السعودي,السعودي العام,السعودي,الصور, السعودي,برامج,السعودي,شات,منتدي,السعودي,السعودي الاسلامي,نتيجة,شهادة,امتحان,امتحانات,لزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

تداول الذهب في شركة gkfx

اضافه رد

............................................................................................................

  #1  
قديم 12-24-2011, 05:41 AM
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 334, المستوى: 3 النقاط: 334, المستوى: 3 النقاط: 334, المستوى: 3
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 31
افتراضي تداول الذهب في شركة gkfx

تداول الذهب , الثقة بمعدن الذهب , نصائح وتوجيهات " جي كي اف اكس ", FOREX شرح مقدم من شركة GKFX (تجارة فوركس)
المعدن الثقيل , سيد المعادن , الاصفر صاحب الميزات الخاصة والطلب المتزايد في عدة مجالات اضافة الى رغبة وامان التداول فية . الذهب , واحدا من اهم المعادن في تداول سوق الفوركس والعملات اضافة الى النفط والفضة , نرى ان الذهب يقف في الصدارة من حيث طلب التداول علية , فاحصائيات شركة " جي كي اف اكس" تفيد بان 85% من المتاجرين والمتداولين في اسواق العملات يتعاملون مع الذهب لو على الاقل في عقد او عقدين اسبوعيا , فعلى الرغم من وجود اكثر من 100 زواج عملات بالاضافة الى عدد كبير والاسهم وعقود الفارق في شركة GKFX نجد ان معدن الذهب يتحدى جميعها من ناحية قابلية المستثمر واقبالة على فتح عقود الذهب ومراقبة اسعار السوق وخاصة اسعار الدولار وذلك من اجل متابعة اسعار الذهب يوميا .

لنوضح الاسباب فنبدا في الطلب اللذي يزداد يوميا على الذهب ويظهر في اكثر الاوقات على فئة عالمية تؤمن في ان الذهب هو الوسيلة الافضل للدفع واسمها WTSHF , من خلال مراجعة قامت بها شركة "جي كي اف اكس " وجدنا ان هذه الفئة المتابعة للذهب ترى نفسها الاقوى في حال وجود اي انقلاب اقتصادي عالمي يؤثر في اسعار العملات ويؤدي الى انهيار الشركات الكبرى , فهم يقولن : عند هبوط اسعار الاسهم وسقوط اكبر الشركات العالمية ,او نزول اسعار المباني . مالكي الذهب والمستثمرين فية سيبقون الوحيدون الناجون من اي كارثة اقتصادية , ويقوم هؤلاء المتداولون بشراء الذهب والاستمار فية باسواق المال العامية والفوركس وبكميات كبيرة قدر الامكان .

العالم يتاثر في بريق هذا المعدن النفيس , وعلى مر العصور استخدم الذهب كهدية فاخرة فللذهب ثبات غير متعلق في الزمن, وهكذا اثبتت اسعار الذهب في السنوات الاخيره , وجودها وقوتها مقابل هبوط اسعار العملات والمعادن الاخرى ( مع اننا نجد ان الفضة والنفط يحظون على تشجيع يتناسب مع الذهب ايضا ). الثبات المذكور لصعود اسعار الذهب يتمثل في الاخبار الاقتصادية والعناوين الاخيرة بخصوص اسعارة وارتقائة في منطقة عليا بين باقي المعادن الاخرى .
اسعار الذهب اسواقة ومتاجرية يزدادون في السنوات الاخيرة , السعر 750$ للاونصة , كان متداولا في الذهب سنة 2008 الى حين تقدم السعر الى 1350$ للاونصة في سنة 2010 واليوم يتداول مستثمري شركتنا GKFX على الذهب باسعار ما بين 1500-1600 دولار للاونصة منذ بداية سنة 2011 فيتصدر بهذا اسواق الفوركس ايضا .

نظهر لكم الرسم البياني التالي لاسعار الذهب واللذي يلخص تحركات المعدن واسعارة منذ سنة 1996 – حتى 20/12/2011 .



لاحظوا : اقوى تقدم سعري حصري للذهب في هذه السنوات مما يشجع على الاستثمار والتداول في الذهب اكثر فاكثر وان ظهر تراجع في اسعار الذهب اعتبر تمهيدا لقطع نقاط سعرية اعلى خلال السنوات القادمة . ومن هنا تاتيكم شركتنا GKFX في فرق نقاط بسيط على الذهب , متابعة مميزة وخاصة لعقود الذهب العالمية ايضا : لبدا تجربة مجانية لتداول الذهب انقر هنا . وافتح حساب تجريبي الان !

عاليما وبحسب الاحصائيات تقل نسبة البحث في الاجواف عن كل ما يتواجد هناك من نفط ومعادن اخرى , وبالمقابل يزداد البحث عن الذهب في العالم ففي سنة 2003 فقط كان قدر 75% من البحوثات في الاجواف تقوم على الذهب واللذي اخذ حيزا اكبر في تعاملات البحث وتطوير اليات الاجواف, اسعار الذهب تزداد وهكذا تزداد الشركات اللتي تبحث في الاجواف عن اللمعة السعرية الصاعدة , في سنة 2004 تم العثور على 79.9 مليون اونصة ذهب , وهي كمية اقل من اونصات الذهب اللتي تم العثور عليها سنة 2003 وتقف على 83.3 مليون اونصة فمنذ التمانينات تضاعفت كمية انتاج الذهب , فهناك الكثر من الستهلكين ينتظرون المعدن الثقيل فازدادت صناعة الذهب وتصنيعة للاستخدام في ايصال الكهرباء للمنتوجات الالكترونية المختلفة , اضافة الى الزينة , وهذا العامل يرتبط مباشرة في الازدهار المعيشي واللذي بات واضحا في دول مثل الصين والهند , هذه الدول زادت من شراء الذهب والتعامل بة كلما ازدهرت مما يؤكد على اهميتة عالميا .
شركة "جي كي اف اكس " لتداول الفوركس تشمل في خدماتها متابعة اخصائيين للتعامل مع المعادن مثل النفط والفضة وخاصة الذهب ففي عالم تداول العملات والمعادن تجدون شركتنا تتميز في تحصيل المعلومات الادق والاوسع عن الذهب اضافة الى مراقبة الرسوم والتحليلات اليومية الفورية عنة
للمتابعة في التعلم وتلقي اتصال مندوب خاص يمكن التسجيل في حساب فوركس تجريبي مجاني الان بالضغط هنا
مع تحياتنا
طاقم شركة GKFX

جميع الحقوق محفوظة -

تحضير المواد الدراسيه

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
متصفح الكمبيوتر تسجيل خروج