العودة   منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية > المـنـتـديــات الـعـامـة > المنتدى العام
إضافة رد
قديم 10-20-2008, 12:35 AM   #7
.• عــــذبة الاطبـــــاع .•
النقاط: 67,943, المستوى: 63 النقاط: 67,943, المستوى: 63 النقاط: 67,943, المستوى: 63
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية شـوووق الاماكن
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: آنـا من نجــــد يكفيني هوآهــــا
المشاركات: 4,775
9215  
معدل تقييم المستوى: 9215
شـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
جدد أملك وأجتاز كل ما يعوقه
وأرسم على ثغرك ابتسامه عريضة
تبشرك بفجر يلوح [بيوم جديد ] ينسيك ما فات من حزنك

قال المثل : لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس...

يجب علينا الا نعرف اليآس في مشوار حياتنا لان الحياة مليئة بالصدف الجميلة والصدف العليلة فجيب علينا الصبر

الصبر مفتاح الفرج

الحياة شروق وغروب

ما اجمل هذا الطرح الرائع والمميز

موضوع رائع في الطرح ومتالق في البوح

سلمت اناملك على هذا الطرح

لكِ كل الشكر والتقدير

تقبلِ تحياتي

اخووي العاشق ،،، اســــعدني مرورك العذب ،،، لاهنت
__________________
يـــآلله عفـــوكـ ~{ كــل مـآأصبحت وآمسيت ،، :)
شـوووق الاماكن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2008, 02:36 AM   #8
:: مسئـولـة سابقـة ::
النقاط: 187,095, المستوى: 100 النقاط: 187,095, المستوى: 100 النقاط: 187,095, المستوى: 100
النشاط: 24% النشاط: 24% النشاط: 24%
 
الصورة الرمزية الوان دنياي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: منتديات الـ سعودي
المشاركات: 13,335
17450  
معدل تقييم المستوى: 17450
الوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond reputeالوان دنياي has a reputation beyond repute
افتراضي

حببت نسج حرفك هنا
سعدت بكل حرف قرأته لأنه أعجبني جدا
كما عهدناكِ مبدعه دوما
كلماتك كانت رائعه وصادقه
ابدعتِ في طرحها
تسلم اناملك التي خطتها
وتقبلي مني الاحترام .
__________________

[BIMG]http://im17.gulfup.com/2011-11-06/1320629824101.jpg[/BIMG]
[BIMG]http://im10.gulfup.com/2011-11-02/1320237893191.jpg[/BIMG]
الوان دنياي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2008, 12:59 PM   #9
.• عــــذبة الاطبـــــاع .•
النقاط: 67,943, المستوى: 63 النقاط: 67,943, المستوى: 63 النقاط: 67,943, المستوى: 63
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
الصورة الرمزية شـوووق الاماكن
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: آنـا من نجــــد يكفيني هوآهــــا
المشاركات: 4,775
9215  
معدل تقييم المستوى: 9215
شـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond reputeشـوووق الاماكن has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي في سمو ذاتي مشاهدة المشاركة
حببت نسج حرفك هنا
سعدت بكل حرف قرأته لأنه أعجبني جدا
كما عهدناكِ مبدعه دوما
كلماتك كانت رائعه وصادقه
ابدعتِ في طرحها
تسلم اناملك التي خطتها
وتقبلي مني الاحترام .
نورتي الصفحه بمرورك ،،، لاعدمتـــك
__________________
يـــآلله عفـــوكـ ~{ كــل مـآأصبحت وآمسيت ،، :)
شـوووق الاماكن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 جديد منتدى المنتدى العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



 

 

Bookmark and Share



Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.