...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
مكتبة التحاضير خامس ابتدائي اول ابتدائي
اسئلة اختبارات سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



رواية يأزمان الأقنعة وين الوجيه؟؟؟

جديد منتدى القصص والروايات
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية يكفى الم يا زمن شقراويه وعيونى عسليه القصص والروايات 0 01-27-2013 05:07 AM
رواية لقاء بعد فراق شقراويه وعيونى عسليه القصص والروايات 0 01-27-2013 04:37 AM
تحميل روايات تحفه هديه مني لكم liniclip القصص والروايات 1 04-26-2011 08:28 AM
اكثر الروايات تحميلا في العالم العربي للتحميل liniclip القصص والروايات 2 02-23-2011 04:03 AM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-27-2013, 04:50 PM   #1
_+_ عـضـو سـوبـر _+_
النقاط: 957, المستوى: 7 النقاط: 957, المستوى: 7 النقاط: 957, المستوى: 7
النشاط: 52% النشاط: 52% النشاط: 52%
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 113
1839  
معدل تقييم المستوى: 1839 شقراويه وعيونى عسليه will become famous soon enough
افتراضي رواية يأزمان الأقنعة وين الوجيه؟؟؟

رواية (يأزمان الأقنعة وين الوجيه؟؟؟)

الفصل الاول

ياشينهـا لا صـرت تغلـي لــك انـسـان ... !!
ان جـــاك غـالــي وان تـغـيــب ذكــرتــه ...

اغليـه واطــرد عـنـه ملـيـون شيـطـان ... !!
ولــو زل فــي حـقـي دمـحــت وعـذرتــه ...

ولا خـان مبـداه ونسـى كـل الاحـسـان ... !!
والله لـيـبـطـي بـالــرجــاء مـــــا انـتـظـرتــه

وحتى البحر لو فيـه لولـو .. ومرجـان ... !!
دامــــه لـمـثـلــه مـاسـبـحــت وعـبــرتــه ...

بعـض الجـروح اعدهـا غلطـة اخـوان ... !!
جــرح ٍ يضايقـنـي .... وجــرح ٍ غفـرتـه ...

وبعض العرب في فزعته مثل الامزان ... !!
لــو تطـلـبـه عـيـنـه ...حـشــا ماعـسـرتـه ...

والنـاس عـنـدي مـثـل سـالـم وسلـمـان ... !!
شخـص ٍ اضحـي بـه وشـخـص ٍ ذخـرتـه ...

اتصـدق انـي مـن كثـر مابـي احــزان ... !!
حـتــى عـــدوي لـــو شـتـمـنـي شـكـرتــه ...

ياشينـهـا لا صـــرت ماتـلـمـح الـــوان ... !!
الا الـظــلام لــيــا رقــيــت ...وحــدرتــه ...

وياشينهـا لا طـاح مـن عيـنـي انـسـان ... !!
لـــو حـطـنـي فـــوق الـنـجـوم احـتـقـرتـه ...

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رواية يلازمان الأقنعة وين الوجوه ؟؟؟؟


هذي قصه حقيقيه واحداثها واقعيه حدثت العائلة و اشخاص اخرين ، بعض الاسماء حقيقيه و بعضها لا ؛ مازلت مستمره حتى هذا اليوم هذي الساعه وهذي الدقيقه وهذي الثانيه وانا شهدة علي احداثهم ؛عائله عاديه على قد حالهم ؛ كانوا في الماضي انفسهم مرتحه بس بعده قاموا يعشون حالة من الخوف و القلق ؛تعرفون بعدين؟
احبهم ؛اذا احد منهم تضايق يتضايقون معه واذا زعل يرضونه اذا احد بكى يبكون معه اذا ضحك احد اضحكوا
سوالفهم وحده حتى ضحكهم طلعتهم و رجعتهم مع بعض ؛الله لا يغير عليهم
ماهم اشخاص عادين قلوبهم بيضاء مع هذا كل قريبهم من عم او خال يكرهونهم لما يتقابلون يلبسون الاقنعه ههه مادري متى راح يحسون ؟يحسدونهم على اصغر الامور تدرون ليش ؟ مادري راح تعرفون مع الوقت هم يعشون ببيت دور واحد بس اذا دخلت عليهم راح تحس براحه و يشرح الصدر اكيد راح تحبونهم مثل ماأحبهم
ماراح اتكلم عن الماضي راح ابدء من هذا اليوم
-----
الساعه 5 فجر الجوء هادى لا يسمع فيه الا صوت يبعث على الروح الطمنيه و الراحه
ألله أكبر -ألله أكبر
اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله
حي على الصلاه حي على الصلاه
حي على الفلاح -حي على الفلاح
الله أكبر الله أكبر
لا اله الا الله
دق منبه بدعاء الشيخ السديس ؛قامت مشاعل هي معتاده تقوم على أذن الفجر سكرته وراحت تتوضاء و تصلي بعد ماخلصت شغلت القران
و قاعدت البنات و راحت المطبخ تسوي الفطور
بعد ماخلصت بدء المكان يمتلي بصواتهم قالت لهن
مشاعل :بنات قصرو الصوت ابوي قاعد
ردت وحده
أماني :لا مهاوي انا اليوم ابي البس هذا القميص
مها: لا انا نفسي البسها
مي :لحظه انتي في الابتداي البسيها بكره
مها :ليش ماتلبسها اماني بكره
دلال :خلااااااص بنات ازعااااج
رهف : وبعدين
مشاعل :مهاوي و اماني وحده تلبسها الحين والثانيه بكره وبس ازعجتم ابوي
اماني ؛مها:طيب
الام :خلصتم ازعاج
(كلهن خلصن وجلسن يفطرون وبعده وداهن ابوهن الا مشاعل و رهف و مي لانهن يدرسن في الجامعه جاء السائق واتجهن الى جامعه)
" اول لنتعرف عليهم"
الاب (ابو نايف)محمد عمره 69 ماتت امه لما كان عمره 5 له اخوان من امه و ابوه واخوان من ابوه بس متعاقد متوسط الطول
طيب حيل حتى مع اخوانه المقصرين بحقه
حقاني اسمر عيونه عسلي
الام (ام نايف )وضحاء عمرها 59 امها اكوتيه مات ابوها من زمان نص اخونها يعشون في كويت مع امهم ونصهم في السعوديه طيبه حيل ماتحقد على احد بيضه وجهه دائري عيونه سود اصغيره سمينه مثل اي وحده كبيره
دلال حبوبه و ذكيه وشاطره بسم الله عليها عمرها 31 مطلقه بسبب (تعرفون بعدين) خلصت الجامعه بتخصص علم النفس ماتوظفة بسبب وحده اشهقت لم سمعت انها تخرجت من الجامعه وجهه طفولي بيضه و عيونه سود شعرها كثيف اسود
يوصل تحت الكتفه
نايف متزوج عمره 30 يشتغل بجيش من زمان طيب وحنون بس حساس اشوي طوله مناسب يشبه ابوه بضبط رزه له بنت
عمرها 4 اسمها حور و زوجته اسمها شيخه
نواف متزوج عمره 29 يشتغل ممرض طيب وحقاني و صريح بمره وعنيد حيل رزه طويل حنطي وجه مثلث شعره اسود و عيونه بنيه له بنت عمرها شهر اسمها ترف و زوجته اسمها نوره
نوره متزوجه عمرها 27 حبوبه و طيبه و مرحه متخرجه من الثانويه ادخلت الكليه بس ماكملت الدرسة وجهه مثلث لونه حنطي عيونها بني و شعرها كثيف و طويل يوصل نص ظهرها لونه اسود
زيد غير متزوج عمره 26 يشتغل اداري في المستشفى شعره كثيف اسود لونه حنطي عيونه سود طيب و حبوب حقاني و صريح بس ماهو مثل نواف وعنيد طويل و رزه
مشاعل غير متزوجه عمرها 22 تدرس في الجامعه السنة ثانيه كان المفروض تكون بثالث بس (بسبب وحدها شهقت لان الجامعة اقبلتها و ما اقبلت بنتها ) تخصص لغة اشاره طيبه وحبوبه احيانا تكون مرحه و احيانا لا مزاجيه خجوله كتومه واي شخص يقابله يقول عنها بردها بس هي عكس وجها دائري سمره عيونها بني و بالضوء عسلي شعرها ناعم و طويل نص ظهره و شوي خفيف

وليد غير متزوج طيب و حبوب رزه بارد و عنيد بمره مهمل من ناحيه الدرسه اسمر شعره بني وكثيف وعيونه عسلي يخدم خواته ويحبهن
عمره 21 يدرس في المعهد الحاسب
ويبحث عن وظيفه (الله يرزقه )
رهف غير متزوجه عمرها 19 اول جامعه تحضيري وجهه دائري بيضه شعرها اسود وكثيف و طويل عيونها سوده مرحه احيانا
طيبه و صريحه هاديه و حساسه وحبوبه
مي غير متزوجه عمرها18 اول جامعه تحضيري شاطره وجهه مثلث بشرتها بيضه
شعرها بني و عيونها بني طيوبه وحبوبه لسانه طويل تهتم بشكلها اهم شي حساسه وصدرها ضيق واحيانا مزاجيه وعنيده حيل
اماني غير متزوجه عمرها 15 اول ثانوي مرحه طيوبه وحبوبه وحساسه لسانها طويل ماتتفهم بسرعه دايم تعصب بطيئة استوعب وجهه دائري بيضه عيونها سود شعرها بني غامق يوصل تحت الكتف
مها اصغر العائله عمرها 11 سادس ابتدئي
طيبه و حبوبه لسانه طويل بس على اخواتها
تحب الاستهبال دلوعه بس ماهو كثير
شعره كثيف اسود يوصل الكتفه سمره وجهه مثلث وطفولي عيونه سود
بس خوالهم و عمانهم بعدين

الساعة سبعة الصبح
وليد "كله نوم" يممممه راحوا البنات
ام نايف : صح النوم
وليد : صح بدنك ابي ارووح وانام
ام نايف : و المعهد
وليد : مالي نفس الداووم
(راح وليد )
أم نايف : الله يعين على البارد
(في الجامعة)
مشاعل : متى تبدء المحاضرة ؟
وفاء : والله مادري
حمده : يوه في احد مايعرف متى محاضرته
مشاعل : ايه
وفاء : عاد انتي ماشأالله مصريه
حمده : اذكري الله و جع
(حمده و وفاء صديقات مشاعل )
في القاعة ثانيه
رهف : اوووف الحين علينا شنو؟
مي : اممم يمكن تذوق ادبي
ريم : اووووف الله ياخذه
نوال : منو؟
ريم : منو غيره الدكتور
حصة : هههههههههههه أيه والله
في الثانويه
ساره: اماااااااااااااااااني
اماني "بعصبيه"وووجع ليش تصرخين؟
ساره : ليش سرحانه؟
نور: اها اكيد في احد ماخذ عقلك
أماني : الحمدالله وشكر طسواا بس
( في الابتدائي)
مها : نهى ابله فوزيه مدواامة
نهى : مادري تعالن نلعب بساحة
( الساعة 2 الظهر)
رهف : يلاااااه نطلع
(البسن البنات عبايتهن و نقابهن وطلعن بره )
مي : وين ابو خالد؟
رهف : وينه ؛انتي متاكده دقيتي عليه؟
مشاعل : ايه انا دقيت علييه
(قربت بنت وقفت عند مي)
البنت : مي؟
مي : هلاااا رشا
رشا : اهلين ؛ليش مارحتي البيت؟
مي : انتظر السايق
رشا : اوووف ماداني هذا في عيشت الله
مي : منو ؟
رشا : هذا الحارس
رهف : مالك شغل فيه
رشا : ابوي جاء مع السلامة
مي "بعصبة " وين ذلف ؟
مشاعل : ما يرد؟
رهف : دقي على وليد
مي : لا تنظرون لي انا نفسي وصله عند خشمي رهووفه كلميه
رهف"تقلدها" رهوفه كلميه ماعندي
رصيد
مشاعل : يلااااه وحده منكم
رهف : مالي خلق
(دقت مشاعل عليه )
وليد "كله نوم " الووو
مشاعل : نايم
وليد : يس ؛شنو تباين؟
مشاعل : ياحلو تمرنا
وليد : وين السايق؟
مشاعل : ما جاء ؛يلاااه تعال
وليد : مااااابي
مشاعل : يعني يهون عليك تخلينا برا وقفين
وليد : طيب جاااااااااااااي عشر دقايق
مشاعل : ههههه يعني ربع ساعه
وليد : هع هع لا عشر دقايق
(سكرت منه )
مي : ها
مشاعل : عشر دقايق
رهف : الله يعين ربع ساعه
(مرت عشر دقايق)
مي "معصبة " وين عشر دقايق
(دق جوال مشاعل ردت عليه ثم سكرته ؛واشرت على مكانه وراحنا له وركبن السياره )
وليد : وين سايق؟
مي : مدري
وليد : يسلام اجل ليش ياخذ افلوس ؟
رهف : يلاااه حرك راسي يعورني
(حرك وليد وقال )
وليد : بكره العشاء في استراحه
مشاعل : عند منو ؟
وليد : عمك سعود
مي : اكيد بنات حسن موجودين ؟الله ياخذهم
رهف : ليش تدعين عليهم
مي : نسيتم انهم سبب طلق اختك دلال طلقها تاخذ خمسين الف وتاخذ اختي
وعلى طول طلقها عشان الفلوس الله ياخذه وطلعوا اشاعات بعد
رهف : اقول لا تفتحين الموضوع عندها راح يضيق خالقها وبعدين قولي حسبي الله عليهم
وليد : يجي احسن منه خلاص ولا يهمك تبايني ازفه عند العالم
مشاعل : لا يقولون عيال محمد لسانهم طويل
(وصلنا البيت وتغدوا وغسلوا اصحون ونظفوا وناموا )
( العصر :الساعة 4)
ام نايف : دلال بكره في عشاء
دلال : واذا
أم نايف : تراوحين
دلال : ايه
(ادخلت مشاعل و اماني )
مشاعل : دلال صبي لي قهوه
ام نايف: وين بنات
اماني : رهف على لاب توب ومي تسوالف بجوال و مها تسمع وترقص
دلال : هي دايم ترقص ههه
اماني : يمه نوره تابي تجي
ام نايف : مادري انا دقيت وعلمتها
اماني : مشاعل عطيني جوال
(اخذت الجوال و دقت عليها )
اماني : الووو نوره
نوره : هلا
اماني : اسمعي عندك كعب اسود
نوره : ايه اجيبه
اماني : ايه ومي تابي كحل
نوره: طيب
(سكرت التلفون )
(في المقلط"مجلس الريجيل" )
نايف : الحين تبدا المباره ؟
نواف : ايه
وليد "منسدح على جنب "اقول زيد
زيد "على لاب توب" ها
وليد : على شنو ؟
زيد :ها
وليد "بعصبيه"من قال ها سمع
زيد "انتبه" نعم
وليد : شنو تابع على لاب توب ؟
زيد : فلم ياغبي
وليد : ماغبي الا انت
(اخذ زيد المخده و رمها علي وليد طلع منهم وهو يضحك ضرب يده على باب بقوه )
ام نايف : بسم الله خرعتنا
وليد : اسف
دلال : الله يهديك خرعتنا
اماني : لا تسوي كذا مره ثانية
وليد : هع ان شألله
اماني :زين
وليد "ريرفع حاجبه "نعم "التفت علي مشاعل "
اقول شعوله
مشاعل :هلا شنو تبي ؟
وليد :بعدين"طلع من الحجره"
(بعد نص ساعه جئت نوره)
نوره :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
اماني :جبتي للي قلته
نوره :ايه
(مر اليوم كله سوالف)
( اليوم الثاني العصر الساعه 4 و ربع)
اماني :بناااااااات شنو البس
مي :انااا "تفتش في ملابس "
رهف :وانا رااح البس
(دلال البست نفنوف تحت الركبه لونه ازرق و مي البست استرج اسود وقميص اخضر يوصل نص الفخذ
و رهف نفسها بس قميصها بنسفجي و مشاعل البست تنوره تحت الركبه كروهات اسود و رمادي ببيض وحزم اسود تحت الصدر
أماني نفنوف وردي برمادي تحت الركبه و مها بطلون جينز وقميص برتقالي حطنا ميك اب خفيف وتسليحه حلوه ثم
البسوا عباياتهن ونقابهن وطلعن )
ام نايف : بسم الله يلاااه
دلال : بنات اقروا على نفسكن ترء عيونهم طيح الطير من السماء
مي : صاروخ حشى
البنات : هههههههههههه
وليد : يلااااااااه
(ركبوا السياره )
ام نايف : ليش معصب؟
وليد : ساعه تلبسون ؟
مي : اااااااااايه
وليد "تنهد"
(وصلو الاستراحه وقفن قدام مرايا )
مي : شكلي حلو
اماني : بسم الله علينا دايم حنا احلى منهن
رهف : الله يعينا عليهن
(ادخلوا المجلس و سلموا علي الحرايم )

تخيـل قـد ماتقـدر تعايـش ساعـة الحرمـان
تصـور كيفهـا حالـك إذا خانـوبـك أحبـابـك
تخيل روحك بكـف وبخـل فيهـا عليـك إنسـان
مصيبه تنسرق روحك ولانتـه حاسـب حسابـك
وتخيل صدمة الغفله تجي من كـف لـه ولهـان
تصور واقع الصدمـه وتأثيـره علـى أعصابـك

انا اللي كان صدري للخيول الجامحه ميدان
وانا اللي طيبتي كانت شعور للهمس وجداني

انا اللي كنت غافل لين جتني طعنة الشريان
نزفت العمر كله لين ضاعت قوة ايماني

ترى طعنة قريبك لوصلت ياشينها بركان
وانا اللي طاح صدري في يدي وانهزت اغصاني
النتعرف على اعمامهم اللي عمرهم ماهتموا في اخوهم ابو نايف ما يسالون عنه و حتى مايرفعون السماعه ويقولون كيف حالك ياخوي؟ وهو يسعى و يسال عنهم ويقوم معاهم ماقصر معهم اذا احتاجوا له ماصد عنهم ؛ بس تعب تعب يضايقونه بكلامهم مايرعون مشاعره تعب هم يكذبون عليه ومايهتمون فيه ؛عمرهم ماخلوه يحس انهم اخوانه ؛ عمرهم ماسيروا على بيته و اشربوا قهوته الا اذا عندهم شي اذا احتاجهم تهربوا ؛ شي صعب بان تشوف اخوانك يتجهلونك و لا يسالون عنك وتجي الطعنه الكبيره وجرح منهم ؛وبعدين يقولون اسفين ؟!!!
النتعرف عليهم
اولا :اخوان ابو نايف من ابوه و امه
ابو متعب (حمدي )طيب حيل وهذا اقرب اخو له
والبنات يحبن عمهن حمدي دايم يسال عنهن اكبر من ابو نايف(محمد)
زوجته ام متعب (حصه ) ماتحب التبذير بخيله حيل و حسوده اكبر من ام نايف
عياله
متعب :متزوج وله بنت و ولد يشتغل بكويت و عمره 33 ونادر مايجي للدمام
محمد : غير متزوج عمره 26 يشتغل بدفع المدني
فهد : يدرس في الجامعه غير متزوج عمره 24
البنات
لطيفه : متزوجه وعندها ثلاثه عيال و بنتين (يوسف و فيصل و عبدالله و مراحب و اريج ) الصغار عمرها 38
ناديه متزوجه عمرها 32 متزوجه وسكنه في الكويت
نوال : متزوجه وتعيش في الكويت لها ثلاث عيال (عبدالله و خالد و عبد العزيز ) الصصغار
مريم : غير متزوجه عمره 29 تحط نفسها صغيره خبله و منافقه
عفاف : غير متزوجه تشبه اختها مريم بس تحب السوالف عمره 25

ابو مطلق (حسن )
اكبر من ابو نايف
زوجته (نوير) لسانها طويل عليها عين قويه وتحب تتطلع الاشاعات
عيال
مطلق (متزوج ) عمره 45
سعد (متزوج )0عمره 37 (متزوج هند اخت منيرة بنت خالتهن "بنات محمد " مثل اختها وهي كانوا من سبب في (طلق دلال )وطلعوا اشاعات على خالتهن ام نايف والبنات تسمى بأم مطلق )
سعيد (متزوج)عمره 29
مسعد (متزوج من بنت عمه ) كان يحب دلال حاول يخطبها بس هي ترفض عمره 36
(زوجته منيره (تصير بنت خالهتن اختها هند ) خبيثه ومنافقه كانوا سبب بطلق (دلال ) "لانهم طلعوا اشاعات وكلام من وراء ظهرهم عن ام نايف و البنات تسمى بأم نادر )
عيد (غير متزوج )عمره 28
البنات
ساره (متزوجه ولد عمها ) تحب السوالف منافقه وخبله و غيروره مثل امها لها عيال عمرها 42
منيره (متزوجه من ولد عمها ) نفس اخته بس ثقيله اشوي لها عيال عمرها 35
حسناء (غير متزوجه ) عمرها 39 نفس اختها هند
فاطمة (غير متزوجه ) 30 تجلس ونادر ماتتكلم منافقه (متزوجه طليق دلال )

ام ناصر (منيره )
تحب ابوي حيل طيبه وعسل بس ماتت الله يرحمها قلبها ابيض مافي مثله

( اخوان ابو نايف من ابوه )
ابو بندر (سعود) اصغر من ابو نايف
شخص اناني وعصبي ومايتفهم ويحب الفلوس
ام بندر (منيفه )قلبها طيب بس لسانها يذبح و عينها حاره تحرج أي احد
تحب الفلوس
عيال
بندر (متزوج )له بنت يشتغل بكويت عمره 30
خالد (غير متزوج )يشتغل في البنك عمره 25
غازي (غير متزوج ) يدرس في الجامعه عمره 23
البنات
ريم (متزوجه ) منافقه و افعى مثل امها عمرها 36 لها عيال (تسمى بأم بدر )
مريم (متزوجه ) منافقه تحب السوالف عمرها 29 (مارزقها الله بذريه )
عنود (متزوجه )تحب السوالف و نفاق عمرها 27
تهاني (غير متزوجه ) ماتحب تسوالف واجد بس منافقه عمرها 26
عهود (غير متزوجه ) عمرها 19 تحب السوالف وكذب في أي شي ونفاق وهياط تدرس مع رهف ومي
نوف (غير متزوجه )عمرها 16 ثاني ثانوي تشبه عهود بصفات الا انها تحب تكبر نفسها
هاجر (غير متزوجه) ماتسوالف كثير منافقه وكل سوالفها كذب عمرها 14
ام سلطان (بشاير)
"ميته الله يرحمها "
عيال
سلطان (متزوج )عمره 35 يشتغل في مكتب عقاري
منير (متزوج ) عمره 33 يشتغل بشركة
تغريد (متزوجه ) عمرها 30 منافقه و خبيثه تحب السوالف لها عيال (تسمى بأم ماجد )
ساره(غير متزوجه ) معلمه في مدرسه ابتدائي تحب السوالف منافقه عمرها 28
سلطانه (غير متزوجه) عمرها 26 مثل اختها ساره
غدير (غير متزوجه) هاديه بس منافقه عمرها 25
ريم (غير متزوجه ) تدرس في الجامعه عمرها 20 خبيثه و منافقه وكذابه
عبد الله (غير متزوج ) عمره 19 يدرس في الجامعه
في (غير متزوجه ) تدرس في الثانوي مثل اختها ريم و دايم تتهاوش مع (اماني )
عمرها 16
محمد عمره14 يدرس في الثانويه

ام عبدالعزيز (مليحه )
طيبه تسال عن ابو نايف(هذا الحلو فيها بس ) و منافقه
عبد العزيز (متزوجه ) عمره 37
متعب (متزوج ) عمره 30
معالي (متزوجه ) عمرها 29
العهود (متزوجه ) عمرها 27
غزوه (غير متزوجه ) عمرها 25
وجدان (غير متزوجه ) عمرها 20
كلهن نفس بنات عمتهن (ام سلطان )
ضحاى (ام مزيد ) زوجه اخو ام نايف من امها و ابوها (احمد)
عبير (متزوجه ) عمرها 28 خبيثه حيل و منافقه وتحب السوالف مغروره
مزيد (غير متزوج ) يشتغل في البنك عمره 25
زايد (متزوج ) وعمره 24
اسماء(غير متزوجه ) مثل اختها ريما كبر (رهف )
طلال (غير متزوج ) عمره 15 معاق بس عقله عن مائة رجل ماشأالله عليه
نوف عمرها 12 في الابتدائي
حمد (ابو بدر )
عصبي يشبه اخو سعود يشتغل مدرس عمره 40
زوجته ام فواز (فوزيه ) 38 خبيثه افعى و مغروره تحب السوالف منافقه
وكذااااابه
عيالها و البناته اصغار مايتعدون 14
حمود و علياء (مارزقهم الله بذريه الله يرزقهم )
بس
(اجلسن البنات جنب بعض و قدامهن البنات عمامهم )
تهاني : بنات صبايا هذا اللي على برنامج ام بي سي في الاسبوع يجننن
تغريد : ههههه أي والله
ريم : اوووووف عهود شفتي الدكتوره يع ماتعرف تلبس
العنود : اقول
البنات : شنو؟
العنود : اشرايكم بكره حنا بس "تطلع البنات محمد ابو نايف " نطلع المجمع التجاري مارينا مول نتمشى
البنات : والله فكره حلوه
ريم : اقول مي بكم شريتي بداله ؟
مي : والله 600
رهف "تهمس " الله 600
مي "تهمس " هيااااااط هههههه
عهود : ايه
منيره : اوووف عيالي اذبحوني كل اشوي اغسل ملابسهم
تغريد : الله يعينك
اسماء : عهود امس مافتحتي الواتس اب
عهود: ايه كنت اسوالف في البي بي
عفاف : امس كنت بسوق نزلت اشياء حلوه
تهاني "تهايط" هذي الشنطه شريتها ب 1000
مشاعل "صوت هادي " هع والله ماتسوى الريال
دلال : اشش لا يسمعنك
(بنات حسن وبنات خالتهن عيونهن على بنات ابو نايف اكيد يحسون بقهر لانهن ما عطنهن وجه )
خلاص العشاء و رجعوا البيت
بيت ابو بندر (سعود)
نوف : عهود
عهود : وجع خير (مافي اسلوب )
نوف : شفتي بنات عمي لبسهن ماهو حلو
تهاني: يمممه ثقيلات دم
هاجر : حيل مغرورات بعد
نوف : ونااااسه بكره نطلع المجمع
عهود : ايه
في بيت ام سلطان
ساره : بكرة راح نطلع على مجمع
غدير : طيب
ريم : شفتي هياط مي "تقلدها " هذي شريتها 600 كذاابه
في : يووه ماحبهن
سلطانه : هههههههه
ساره : ليش تضحكين ؟
سلطانه : ياحرام حنا راح نطلع بكره و هن اكيد ميتات قهر
"عند العيال العم مجتمعين "
مزيد : شفت وليد شلون رد على فهد
خالد : ايه والله الولد هذا مايستحي
غازي : اكيد دلوع عمي
عبدالله : اقول شغل المباره
زايد : ان شأالله
خالد : اووووف طفش
زايد : خواتي و خواتكم بكره راح يطلعن المجمع اشرايكم نروااح نتمشى
عبدالله : والله فكره حلوه
غازي : موافق
مزيد : طيب
"في بيت ابو نايف "
مي : هههههههههههه شفتي هيااط
رهف : لا بعد اسمعني يابنات محمد حنا نطلع مع بعض
اماني : طوال حياتي وحنا نسمع نفس الكلام
مشاعل : عادي حنا عيال نوره (ام محمد) وهم عيال رقيه
دلال : عاااادي لا تهتمون فيهن
اماني : اوووف طفش
مي : يممممممممممه
ام نايف : وصمه
رهف : طفش
ام نايف : وانا شنو اسوي؟
اماني : اه ابي اغير جوء
ام نايف : توء طلعتم من الستراحة
مشاعل : الله على الستراحة
رهف : نطلع المنتزه نقابل ناس
دلال : الحين طوال حياتكن وانتن مقابل بعض
مشاعل : الله يخلينا البعض
البنات : اميييييييييين
ام نايف : اااه من وليد
اماني : شنو صار ؟
دلال : رد على فهد و سكته في المجلس
مي "بحماس" ايه يابعد عمري وليد
(دخل وليد )
وليد: منو بعد عمرك؟
اماني : انت
مشاعل : احسن رد عليهم
وليد : افا عليكن انا ولد ابوي ارد و سكتهم بعد
ام نايف : الله يستر منك
وليد : افا انا "يطلع الوجوه خواته "
ليش الحلوين طفشانين ؟
اماني : طفش مافي شي يسالي
وليد : طيب اشرايكم بكره نطلع ؟
رهف :ايه تكفى
اماني : تكفى
مي : تكفى تهز الريجيل
وليد : ههههههه من عيوني
مشاعل : تسلم ياغالي
مها : وين نطلع ؟
وليد : البر
مي : لاااااااا المنتزه
وليد : ماتاخذون راحتكم البر احسن على راحتكم
ام نايف : ابوك؟
وليد : ابوي و اخواني موافقين بكره الساعة سته
وحتى زوج اختي نوره
ام نايف : زين
وليد : تذكروا الساعة سته
(دق جوال مي )
مي : الوووو
رشا : الووو مي ؛شنو صار مع بنات عمك
مي : اسمعي
(اطلعت مي من الغرفة على غرفتها وبعدها اماني و رهف ؛رن جوال مشاعل برساله )
دلال : منو؟
مشاعل : عبير (ارسلت لها رساله عن طريق الواتس اب )
مشاعل : هلا
عبير : اهلين
(عبير صديقة مشاعل من ايام الطفوله )
عبير : شلونك شخبارك ؟
مشاعل : الحمدالله تمام ؛وانتي عسى طيبه؟
عبير : دووووم ان شأالله ؛طيبه
مشاعل : يدوم نبض قلبك
عبير : شخبار العشاء ؟
مشاعل : نفس الحاله
عبير : لا يهمك ؛ السبت تداومين ؟
مشاعل : ايه
(الساعة خمسة الفجر يوم الخميس )
أماني "بصوت عالي" بناااااااااااااااااات يلاااااه
مي "بعصبيه" وجععععععع اماني توء الناس
اماني : قومي ياعجوز
(قاموا البنات وجهزوا اغراض من قهوه و شاي و فطور واكيد اهم شي حب و حلى
اللبسن البنات بطلون جينز و قميص يوصل الى نص الفخذ ؛و اركبوا السياره
نايف بسيارته و نواف بسيارته و زيد و وليد والباقي في الجمس العائلي )


(في الجمس )
ابو نايف : زيد شغل المسجل نسمع القصيد
(شغل القصيد لان البنات و ام نايف و ابو نايف و وليد مايسمعون الاغاني لانها حرام )
(اوصلوا للبر عند النفوذ(الرمل الناعم ) نزلوا الاغراض والعيال جهزوا الخيمة
وشبو النار ابو نايف يحب القهوة و الشاي على الحطب جلسوا كلهم حول الحطب
سوالف و ضحك )
وليد : شوفوا راح اسوي احلى القهوة و شاي
مي : والله؟
زيد : هههه انت متاكد ترى مي اذا امسكت عليك شي رحت فيها
مي : يلااه ابذوق القهوه
وليد : القهوتي بس الريجيل
رهف :يسلللام
مشاعل : خلاص انا اسوي القهوة الحرايم
وليد : تماااام
شيخه "زوجة نايف " حور لا تاكلين التراب
نوره "زوجة نواف" خليها تلعب
(جئت نوره و زوجه قامن البنات الجهة ثانية بعيده عن الريجيل )
نوره : السلام عليكم شلونكم شخباركم
الكل : وعليكم السلام تمام
(صبت مشاعل القهوه لهن و رهف توزع الحلى ؛اجلسوا يسالفون ؛جاء الظهر
وحطوا الغداء وبعدها راح زوج اختهن نوره وهي جلست معاهن)
نايف : بنااااااااااااات تعالوا نلعب كوره
(قامويلعبون كوره ؛رمت رهف الكوره بقوه و ضربت راس مشاعل قمت وهي
تمسك راسها و الكل يضحك )
رهف "هي تضحك" هههههه مشـاعـل هههههه ماانتبهت ههه
مشاعل "بعصبيه" رررررهفف والله لاذبحك
(رمت مشاعل الكوة بقوه بس طارت البعيد )
نواف : عمييييه هههههههه
(بعد لعب الكوره )
نايف : سبااااق اللي يفوز له عشره
مي : يمه منك عشره يبخيل
نوره : انا دلال اذا فزتي لك خمسين
اماني : دلال ؟
دلال : انا
مشاعل : اتحداك
دلال : لا تتحدوني
مي : انا اتحداك
(تجهزوا اماني و ومي و دلال و مها للسباق ونايف حكم والباقي يشجعون بدء السباق ؛اشكالهن تضحك رابطات العبايه على خسرهن ويركضن )
نوره : يلااااااااااه دلال خمسين اذا فزتي
مشاعل "ميته ضحك "
وليد : هههههههه شوفو مشاعل
رهف : وحده منكم تفوووز
(انتهاء السباق بتعادل بين مي واماني )
مي : عطيني الخمسين
نوره : لا بس عطيها دلال
زيد : لا اللي فازت
نايف : منو فاز؟
نواف : ابي افهم انت الحكم ماشفت ؟
نايف : ما قدرت اشوف من الضحك
وليد : ايه والله تحفه
الكل : ههههههههههه
(مر الوقت بسرعه بلعب و ضحك و وناسه حلوه طلعة الاهل مافي حلى منه ؛ رجعوا للبيت الساعة
7 المغرب )
ترنن "دق التلفون و ردت ام نايف "
ام نايف : الوو
ام بندر : الوو ؛السلام عليكم
ام نايف : وعليكم السلام
ام بندر : شخباركم و شلونكم وينكم اتصل و ماحد يرد
ام نايف : حنا بخير والحمدالله ؛ كنا طلعين اللبر
ام بندر : حتى حرايم عيالك
ام نايف : ايه
ام بندر : اكيد اللي طلعكم ابو نايف يحب يطلعكم
ام نايف : الله يخليه لنا و يحفظه
ام بندر : ايه
(في الغرفة كل وحده تجهز اغراضها لبكره )
(الساعة 7 الصبح )
مي : اتصل على السايق؟
وليد : اتصلي
(دقت مي و بعد ربع الساعة جاء و اركبوا ثم وصلنا للجامعة ؛في
الجامعه تحديدآ في القاعة )
عبير : وناااسه
مشاعل :ايه
عبير :ماشأالله طلعت الاهل تجننن
مشاعل :ادررري الله يخليهم لي
عبير :امييييين
مشاعل "بمكر"اقول شخبار زوج المستقبل
عبير "استحت"مشاعل توء مافكرت
(ادخلت دلال فاطمه )
دلال :يسلاااام انتن هنا وانا ادور عليكن
فاطمه : والله نذاله
دلال "بدلع" انا زعلانه
مشاعل : معليش ياحلوه حقك علي
(دلال اقرب وحده لمشاعل تعزه حيل )
فاطمه : وانا ؟
عبير : اقول انتي و ياها اجلسن بس كل وحده تابي تتغلى
مشاعل : هههه بس دلول غاليه علي
دلال : يبعد عمري ادري
عبير : هي ترى فيني غيره
فاطمه : هههههههههههه
(في قاعه ثانيه تجلس شله مرح و استهبال )
ريهام : هههههههه روعه
مي "بغرور": ادرررررري
ورده : اموووووووت على الواثقه
رهف : هههههه واثقه على فاضي
مي: افا
ريم : ههههه ايه معها حق
نوال : اقول شرايكم نلعب؟
حصه : والله فكره حلوه
(ريم و رشا و ريهام و حصه و اروى و نوال و ورده صديقات مي و رهف)
اروى : خبله انتي وين نلعب؟
مي +ريهام: لااااا نلعب
اروى : مجنونات وين ؟
حصه : مالي شغل انا لعبه لعبه
رهف : طيب وين تلعبين؟
نوال : اممممممم في الساحة الكبيره
ورده : يازين سيقان علشان نلعب
رهف : هههههههه منو يشوف سيقان؟
رشا : اشششششش عندي فكره
اروى : يلااه ام الافكار
رشا : غصب عنك نيهااااااهههههههها
ريهام : يوه يلاااه قولي
رشا : نستهبل على وحده
الكل : منو؟
رشا : على نفسنا
نوال "تقلدها "نستهبل على نفسنا
ريهام "تكش عليها" ماهو وجه افكار
مي "تعصب" لااااا الا حبيبتي رشا
رشا : يبعد عمري
(في الثانويه )
ساره : اقول اماني حلو شعري؟
اماني : يجننن
نور : افففف طفش
منال : وناااسه
نور : ونسينه معج ؟
منال : اليوم عرض اغاني فرقتي الكوريه
اماني : اها
نور : والله ياه مزيزن ذاك الاشقر اللي معاهم
اماني : الزين اغسل يدين
منال : لااا والله مزيون
ساره : الزين زين العرب
نور : الله تدفعين عنهم
ساره : اااايه
اماني : هي صادقه
(في ابتدائي اطفال قلوبهم بيضاء حياتهم لعب و ضحك )
نهى : تعالي مها نلعب
مها : يلااااه
هديل : لحظة معكم
(في الجامعه عند مشاعل )
دلال : ههههههههههه والله توني اشوف هندي حلو
فاطمه : ههههههه هذا شكله مسوي عمليه تجميل هههههه
عبير : يمه منكن حتى الهندي ما سلم منكم
مشاعل : ههههههههه ماحد يسلم منا
دلال : ايه والله
عبير : هذا حنا حريم ماحد يسلم من الحشنا
فاطمه : بناات نمشي ترء تعبت من الجلسه
مشاعل : طيب يلااه
(انزلنا و اطلعن على الساحة الكبيره )
عبير : من زمان مامشيت في الساحه
مشاعل : هذا لانك عجوزززز الله يعين زوجك في المستقبل
عبير "تهمس لمشاعل" اشششش لا يسمعك احد ؟
فاطمه : شنو فيه ؟اسرار ؟
عبير "ارتباك" ها لا لا صح مشاعل ؟
مشاعل "ابتسمت" صح يالغوالي
فاطمه : والله في شي بس نشوف مع الوقت
دلال : ههههههه
عبير : اووف منكم
فاطمه : يلااه الحين تبدء المحاضره
مشاعل : لا اجلس الحالي
عبير : الشكوه الله حسبي الله على اللي وقف ملفك و لعب فيه
دلال : اكيد من الجامعه
مشاعل "تضحك"لا هههه هذي وحده بنتها ماقبلتها الجامعة و اقبلوني قالت شلون يقبلونك وبنتي لا من يومها
ملفي وقف
دلال : ههههههههههههه
فاطمه : استغفرالله حتى هذي يحسدونها
عبير : الحسد على ابسط الامور الله يعينك على قرايبكم
مشاعل : امين
دلال : هههه والحد الحين ملفك معلق
مشاعل : ادري مايبي يطلقني
فاطمه : هههههههه اطلبي خلع خخخ
مشاعل : ههههههههههه
عبير : معليش يلااه الحين تبدء المحاضر
فاطمه : وانتي؟
مشاعل : ادق على وفاء اوضحاى
(راحن البنات و دقت مشاعل على وفاء ضحاوى ثم راحت لهن )


الفصل الثاني
(راحن البنات و دقت مشاعل على وفاء ضحاوى ثم راحت لهن )
ضحاى : هلا هلا
وفاء : وينك؟
مشاعل : اهلين ؛ كنت مع البنات
(مر وقت الساعه 2 الظهر )
مي : يلااه رهف نطلع
مشاعل : يلاااه السايق بره
(اطلعن ما شفن السايق بره )
مي : انتي دقيتي عليه؟
مشاعل : ايه و قال الحين جاي
رهف : مي شوفي هذي لبسها جزمه (اكرمكم الله ) صفراء
مي : هههههه شكلها تشجع النصر هههههههه
مشاعل : هههههه
مي : اقول شوفوا بنات اعمامي
رهف : منو عهود و ريم وبعد
مشاعل : وسلطانه واسماء وغدير تهاني
مي : ايه والله شوفي اشلون يخزن الرايح و الجاي
(عند بنات العم )
اسماء : شوفوا بنات محمد
ريم : ياحراام ينتظرن السايق هههههه حنا لنا سايق خاص
عهود : هههه ايه والله
سلطانه : ادق عليه
اسماء : شوفوا هذا اللي بسياره حلو وكشخه
عهود : وينه وينه ؟
ريم : شوفي ذااك
عهود : يااه يهبل
ريم : هذا تحفه جاي بجامه
البنات : هههههههههههه
اسماء : اوووف حر دقي على سايق
سلطانه : طيب
عهود "تعلي الصوت " امس كان المجمع روعه والله وناااااسه
ريم : أي والله مره وناسه طلعت بنات الحمدالله ان الغثه مهن معانا
الكل : هههههه
(عند بنات ابو نايف)
رهف : اه لو امسكها و اذبحها
مشاعل : الحمدالله مجنونات على بالهن نحس بغيره
مي : والله مايستحن
رهف : ههههه
مشاعل "بستغراب" بسم الله عليكي مريضه انتي؟
رهف "تهز براسها لا " ههههههههههه
مي : لا يكون صرتي مجنونه مثلهن
رهف "وهي تضحك" لا هههههههه تذكرت ههههه لما رميت الكوره هههههه
عليكي هههههههه
مشاعل"بقهر" ايه معليش انتظري بس علي
مي : ها ؟
رهف : والله ماكان قصدي ههههههه
مشاعل : وااااضح
(عند بنات العم )
سحر : ليش تضحك؟
عهود : ايه صح ؛امس اطلعوا البر
ريم : يحظهمممممممم
تهاني : ليه ؟
عهود : اشرااايك ابوهم يحب يطلعهم
غدير :يوه حظهم
سلطانه : اساس اخوانهم ماهو مثل اخواني
اسماء :يحبون خواتهم ماهو مثلنا مالت علينا
(عند بنات ابو نايف )
مي "معصبه " الله يقطععععععععه و ينه ؟
رهف: استغفر الله الساعة 2 و نص
مشاعل : ابي ادق على العيال؟
(دقت على نايف مارد و نواف مشغول و زيد)
زيد: الوو
مشاعل : هلا مشغول؟
زيد : ااايه حيل
مشاعل : خلاص
(دقت على الامل الوحيد )
وليد : خيرررررررررررر
مشاعل : هههه شكلك معصب
وليد : ههههه ايه انتن في الجامعه
مشاعل : ايه
مي "بصوت واطي حيل" قولي تكفى
وليد : شعووووووله الوووو؟
مشاعل : هلا معك ؛ تكفى وليد تعال السايق تاخر
وليد : لا والله ؟
مشاعل"تكتم ضحكتها " : تكفى ترء تهز الريجيل
وليد : الله ؛ اخذتيها من اماني و مي صح؟
مشاعل : ههههههههه ايه يلااه يأخوي
وليد : دااام قالتي ياخوي ابشري جاااااااااي كم مشاعل عندي
مشاعل"بدلع " انا بس "بمزح"الباقي خس
وليد : هههه دقايق بس
مشاعل : لاتتاخر
(سكرت ونظرت لهن)
مي : ها ؛ راح يجي صح؟
مشاعل : ااااااااايه
رهف : الحمدالله
(مرت عشر دقايق وجاء وليد لهن )
رهف : جاء يلااه
(اركبن السياره )
مي : توء الناس
وليد : ترء ارد ؛ و احذفكم على الشارع
رهف : ماعليك منها تمزح
(بنات العم )
ريم "شهقت" ذاااااااااااااك وليد
سلطانه : وينه ؛ ايوه هو ؟
ريم : يوووووووووه ليش اخواني ماهو مثله
عهود : ياااااااااااااربي
(في البيت ابو نايف )
(نزلوا ملابسهم و بعد الغداء ناموا البنات الا)
دلال : ها شخبار الجامعه؟
مشاعل : مثل كل يوم
ام نايف : وين البنات ؟
رهف : نايمات
(دق جوال مشاعل )
:....الوو
مشاعل : الو
.......: السلام عليكم
مشاعل : وعليكم السلام
........: شلونك يالغلا شخبارك ان شأالله تمام
مشاعل : بخير ؛منو معاي ؟
.....: افا ماعرفتيني ؟
مشاعل : لا غلطان يأخو
....: لا انتي مشاعل بنت محمد ال....
مشاعل "بستغراب في نفسها " هذا اشلون عرف اسمي ؟
:...الووو وينك ياحلوه
مشاعل : انت غلطان
(سكرت الجوال بوجه ثم دق و عطته مشغول و رجع يدق اكثر من مره عصبت و ردت عليه )
مشاعل "بعصبيه" نعم
.....: هههههههه فديت المعصبه
(سكرت بوجه )
ام نايف : منو اللي اتصل ؟
مشاعل : ماحد
( دق اكثر من مره وهي تعطيه مشغول ارسل رساله لها )
"ياحلوه ردي علي ؛ضروووووري"
(طنشت الرساله )
دلال : ها ؛مشاعل ؟
مشاعل : هلا
دلال : وين سرحتي؟
مشاعل : لا معكم
(في مكان ثاني بيت ابو بندر جلست بنات حشى بخلق الله والحمدالله وشكر )
عفاف : ههههه والله ازعاااج
هند : ادري عيالي اوف منهم
مريم : اقول ؛امس شفت في العرس ثوب يجنن
تهاني : البنت حلوه؟
مريم : يعععع من زينها بس الثوب حلو
منيره : ايه ؛شخبار الجامعه بنات
ريم : قولوا يلاه ؟
اسماء : تصدقون شفت بنت سمينه مرررررررره كانها فيل
البنات : هههههههههههههه
ريم : يع انا جسمي حلو
اسماء : احلى جسم
البنات : ايووووووووووه هههه
عهود : وشفنا بنات الغثه
سلطانه : بنات ابو نايف
تغريد : عمي
تهاني : تقصدين اخو ابوي من ابوه
عبير : خليه على جانب ؛شنو لبسهن ؟(حتى احترام مافيه )
تهاني : ماهو حلو
ريم : ماعندهن ذوووووق
غدير : ايه صح
مريم : شفتوا ثوب ناسي عجرم ؟
عفاف : حلو
معالي : ناااااعم حيل
ريم : اقول شرايكم نطلع المجمع مارينا مول؟(هذا اللي عندهن دجه بسوق الله يصلح ويهدي الكل )
العنود : والله فكره حلوه
نوف "بستهزاء" حرااااااام و بنات محمد (تقصد ابو نايف)
ساره : يذلفن بس
البنات : ههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه عاد تعال شوف شكله يضحك
طلال: حراام عليك خوفت الولد
خالد: يذلف هو شكله
مزيد : شنو سوى لك؟
خالد : مر وهو يخزني ؛قلت له ليش تخز ؟ قال انا بس كذا
ثم زفته و فشلته قدام العالم (كذا بعض الناس مايحبون احد يطالع لهم يقومون ويتهواشن و الحمدالله وشكر )
عبدالله : ايه زفه و كله تبن بعد
خالد : ههههه شباب اشرايكم نطلع و نتمشى في السواق؟
غازي : حلو
زايد "يغمز له" ليش تابي ترقم ؟
خالد : خخخ
عبدالله : متى ؟
مزيد : الساعة 9 بعد العشاء
الكل : موافقين
(بعيد عنهم عند جلست شباب قلوبهم على بعض )
نايف : السلام
نواف : التكمله وعليكم
زيد :ورحمة الله
وليد : وبركاته
نايف : هههههه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الكل : وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
وليد : شنو الدرس ياستاذ ؟
نايف : صبى لي قهوه واليوم اجازه مافي درس
زيد : عز الله الطلاب انجحوا
الكل :ههههههههه
نواف : توك جاي من الشغل؟
نايف : ايه
زيد : الله يعين ؛اقول اشرايكم كل خميس نطلع في منتزه
وليد : والله البنات راح يصرخون من الفرحه
نواف : ايه والله
نايف : خلاص كل خميس ان شأالله
(الساعه 9 باليل في بيت ابو نايف )
مشاعل "بنفسها" يوووه هذا لحد الحين يتصل خلني ارد و اشوف "
.....: الووو
مشاعل "بدون نفس" نعم
......: افا ليش تردين بدون نفس ياحلوه؟
مشاعل : قول شنو تابي و الا راح اخلي اخوي يتفهم معك ؟
.......: أي اخو ؟نايف او نواف او زيد او وليد ؟ أي واحد منهم؟
مشاعل "بستغراب" تعرف اخواني؟
............: ههههههههههههههه اخوانك و خواتك العائله كلها
مشاعل : منو انت؟ قول والا راح اقفل الجوال ؟
..........: لالا اشلون انحرم من احلى صوت
مشاعل"بعصبيه : تكلم
:فديت المعصبه يناااس
(سكرت بوجه وحطته على صامت ونامت )
.......: نامت نوم العوافي
(الساعة 6 الصبح )
(قامت من النوم شفت ثلاث رسائل و ثلاث مكالمات ؛كلها منه الرساله اول وحده )
"ياحلوه ليش ماتردين "
الثانيه
"تصبحين على خير "
الثالثه
" صباح الخير
صباح للحلوين
ومن بدري مداومين
يحرسهم ربي من الحاسدين "
مشاعل "في نفسها" والله فااضي "
(البست ملابسها تنوره جنز قميص ابيض برمادي ارفعت شعرها و ميك اب بسيط جدآ
اخذت غراضها و راحت الغرفة المجلس )
رهف : صح النوم
مشاعل : صح البدنك
مي : شنو عندك تاخرتي ؟
مشاعل : الساعة 6 توء الناس بدري
(مرت ساعه ثم راحن الجامعه في الساحه الداخليه )
عبير : صباح الخيرر هلا
مشاعل : صباح النورر هلا فيكي
دلال : اهلين شعوله
مشاعل : هلا دلول
(اجلست بينهن ؛دق جواله شفت الرقم و طنشت ودق اكثر من مره )
عبير : مشاعل ردي عليه
مشاعل : عبير هذا واحد مزعج
عبير "بعصبيه " عطيني ارد عليه
(اخذت الجوال وردت عليه )
.....: الوو
عبير "بعصبيه وصوت خشن" خير وبعدين معك على الازعاج انت ماعندك خوات ماتستحي
..........: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمسكانهم
عبير "عصبة " نعم
.....: اقول عطيني الحلوه صاحبة الجوال ؛ وانتي بسم الله صوتك صوت عجوز رايح عمره
عبير : عمى بعينك (سكرت الجوال بوجه)
مشاعل +دلال: هههههههههههه
عبير : عمى ليش الضحك ؟
مشاعل : ههههههههه ليش عصبتي ههههه
دلال : والله شكلك فله هههههه
عبير : هههههههه ايه والله توني انتبهى ان صوتي صوت رجل
مشاعل : هههههههه لو ماعرفك قلت رجل هه
عبير : ههههههه بس خلاص
( بعد وقت انتهاء الدواام الجامعي )
"بيت ابو نايف "
(دق جوالها و نفس الرقم تنهدت بتعب و ردت )
..........: الوووووو
مشاعل : نعم؟
........: ههههه ليش تعبانه ياحلوه ؟
مشاعل : .........."بدون رد "
........: معليش تابين تعرفين منو انا ؟
مشاعل : ايه ؛منو ؟


v,hdm dH.lhk hgHrkum ,dk hg,[di??? hg,[di??? dH.lhk v,hdm

شقراويه وعيونى عسليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأقنعة, الوجيه؟؟؟, يأزمان, رواية, وين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية03:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top