...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
مكتبة التحاضير خامس ابتدائي اول ابتدائي
اسئلة اختبارات سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



تواصل الضغط على الجنيه الإسترليني 19/2/2013 من iOption

جديد منتدى الأسهم السعودية
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعبير عن برنامج الوورد شايفه حالها منتدى البحث العلمي 0 02-06-2013 12:36 AM
تعبير عن الضغط الجوي وعناصـر المنـاخ زهرة حائرة منتدى البحث العلمي 0 02-03-2013 07:09 PM
لماذا نختار شركة iOption mouhalilfanie الأسهم السعودية 0 06-30-2012 08:04 PM
توقعات بارتفاع معدل تذبذب الجنيه الإسترليني 13/9/2011 من forexyard fxyard الأسهم السعودية 0 09-13-2011 03:58 PM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-19-2013, 11:22 AM   #1
_+_ ذهـبــي _+_
النقاط: 8,349, المستوى: 21 النقاط: 8,349, المستوى: 21 النقاط: 8,349, المستوى: 21
النشاط: 4% النشاط: 4% النشاط: 4%
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 530
2417  
معدل تقييم المستوى: 2417 mouhalilfanie will become famous soon enough
افتراضي تواصل الضغط على الجنيه الإسترليني 19/2/2013 من iOption

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها


سوق الاسهم-(تداولات هادئة في أسواق الأسهم مع غياب البيانات الهامة وإغلاق وول ستريت )

الأسهم الأوربية
أنهت تداولات جلسة بداية الأسبوع على نتائج متباينة وان مالت في اغلبها للإغلاق على تراجعات متوسطة متأثرة بتصريحات محافظ البنك المركزي الأوربي ماريو دراجي التي بدت متشائمة إلى حد ما بخصوص توقعات النمو لاقتصاد اليورو خلال بداية العام الحالي.أسواق الخيارات الثنائية اتسمت تعاملاتها بالهدوء خلال جلسة الاثنين مع غياب البيانات الهامة عن مفكرة الأمس الاقتصادية جنبا إلى جنب مع إغلاق الأسواق الأمريكية في عطلة رسمية. المحافظ ماريو دراجي أشار في شهادته أمام البرلمان الأوربي في بروكسل إلى ان المؤشرات الرئيسية التي صدرت في بداية العام الحالي لا تزال تشير إلى مواصلة ضعف النشاط الاقتصادي نتيجة هشاشة الطلب الخارجي وضعف مستويات الثقة لدى المستهلكين والمستثمرين وان أعاد التأكيد على توقعاته بمشاهدة انتعاش تدريجي خلال النصف الثاني من هذا العام. في سياق منفصل أشار احد أعضاء المركزي الأوربي إلى عدم وجود حاجة ملحة للتدخل في أسواق الصرف الأجنبي قائلا ان السعر الحالي لليورو مقابل الدولار لا يزال ضمن النطاق المعتاد الذي شهدناه خلال فترات ماضية.

الأسهم الأسيوية
أنهت تداولات الأمس على مكاسب قوية قادتها السوق اليابانية والتي تعافت بشكل قوى مدعومة بالنتائج التي خرجت عن قمة مجموعة G20 فضلا عن عودة صائدي الفرص إلى السوق للاستفادة من الانخفاضات التي شاهدتها تعاملات الأسبوع الماضي.في بورصة طوكيو, أنهت الخيارات الثنائية على مؤشر نيكاي على ارتفاع بأكثر من 2% مدعومة بنجاح الحكومة اليابانية في تجنب الانتقاد المباشر من قبل زعماء قمة مجموعة العشرين التي عقدت في موسكو نهاية الأسبوع الماضي الأمر الذي من المفترض ان يتيح لطوكيو مواصلة العمل بسياساتها التوسعية الراهنة .المسئولون اليابانيون نجحوا في توصيل رسالة مفادها بان سياساتهم النقدية الراهنة تستهدف بالأساس النمو الاقتصادي ومحاربة حالة الكساد المزمنة وليس التأثير على سوق الصرف وإضعاف الين الياباني. التقرير الختامي كما ذكر تجنب توجيه اللوم إلى التدابير اليابانية وان أشار إليها بشكل مبطن من خلال التأكيد على ضرورة عدم انتهاج سياسات تؤدى إلى نشوب حرب عملات عالمية أو الحصول على مزايا تنافسية من خلال استهداف أسعار الصرف. رئيس الوزراء الياباني شينزو آبى أعطى بتصريحاته دفعه إضافية لمعنويات متداولي الخيارات الثنائية حين أشار إلى نجاح سياسته الرامية إلى مضاعفة معدل التضخم المستهدف سنويا إلى 2% قائلا بأنها بدأت تؤتى ثمارها من خلال التأثير على توقعات الأسعار في المستقبل. آبى أضاف بأنه ليس في وضع يسمح له بالتعليق على سعر الين الحالي أو معدل الصرف المستهدف إلا انه أشار بوضوح إلى دور السياسة النقدية في التحركات التي تحدث في أسواق العملات.

أسواق السلع- (الذهب يتعافى بشكل محدود بدعم من التفاؤل بخصوص الطلب الصيني )

أسعار الذهب
تعافت نسبيا في تداولات الاثنين لتعاود التداول أعلى الحاجز السعري 1600$ للأوقية وذلك بعد ان كانت قد سجلت ادني مستوياتها في ستة أشهر نهاية الأسبوع الماضي في أعقاب تصريحات برنانكي الايجابية حول الاقتصاد الأمريكي.خيارات الذهب الثنائية كانت قد فقدت أكثر من 40$ بعد تصريحات محافظ الفيدرالي الأمريكي بن برنانكي أمام وزراء مالية مجموعة العشرين والتي أشار فيها إلى توقعاته الايجابية بخصوص تعافى الاقتصاد الأول عالميا وعودة معدلات البطالة إلى التراجع في وقت لاحق من هذا العام. تصريحات برنانكي أعطت دعما للتكهنات السابقة في أسواق الخيارات الثنائية والتي أشارت إلى إمكانية إقدام البنك المركزي على تشديد سياسته النقدية بما في ذلك تقليص أو حتى إيقاف العمل ببرنامج شراء الأصول المعروف بالتسهيل الكمي, والمقدرة قيمته بـ 85 مليار دولار شهريا, والذي يمثل احد روافد الطلب المحورية على المعدن الأصفر كمخزن للقيمة وللتحوط من أثاره التضخمية.التعافي النسبي المشار إليه في بداية تداولات الأسبوع قد يعود جزئيا إلى التوقعات بتحسن الطلب المادي بعد عودة الأسواق الصينية للعمل بعد عطلة العام الجديد التي قضتها على مدار الأسبوع الماضي وهو الأمر الذي في حال عدم صدور بيانات تؤكده قد يفضى إلى مزيد من الضعف في أداء المعدن النفيس.على الرسم البياني المرفق يمكننا مشاهدة كسر هبوطي هام دون خط الدعم المحوري 1625$ للأوقية والذي مثل القاع السنوي السابق فضلا عن حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند الصعود خلال العام الماضي بين 1526$ - 1795$ بالتزامن مع خط الترند الهابط من قمة الشهر الحالي 1685$. إعادة اختبار هذا المستوى يبدو محتملا سواء لتأكيد الكسر الهبوطي الأخير ومعاودة اختبار الدعوم السابقة كمقاومات مستجدة وفى حال تماسك هذا المستوى مصحوبا بالكسر دون قاع أغسطس أب الماضي 1585$ فان أسعار الذهب قد تستهدف قاع العام الماضي 1526$.

سوق الفوركس- ( تصريحات صانعي السياسة النقدية في انجلترا تواصل الضغط على الجنيه الإسترليني )

خيارات الباوند البريطاني
هبطت في تداولات الاثنين إلى ادني مستوياتها في أكثر من ستة أشهر دون المستوى 1.5450 أمام الدولار الأمريكي وان هدأت وتيرة التراجعات نسبيا بعد موجة البيع الحادة التي ضربت العملة البريطانية الأسبوع الماضية وأفقدتها أكثر من 300 نقطة. خسائر الباوند البريطاني كان السبب الرئيسي ورائها تصريح مارتن وايل المسئول عن وضع السياسات في بنك انجلترا المركزي والتي أشار فيها إلى إمكانية السماح بمزيد من الضعف في قيمة الباوند بهدف دعم الصادرات وتحفيز النمو الاقتصادي وهو ما جاء متسقا مع تصريحات المحافظ ميرفن كنج والتي أشار فيها إلى قبول صانعي السياسة النقدية بمستويات تضخم أعلى بهدف دعم الاقتصاد. الكندي مارك كارنى, المحافظ القادم لبنك انجلترا المركزي, أضاف أيضا إلى ضعف العملة البريطانية حين أكد على تمتعه بالسلطة الكاملة لتنفيذ سياسته المعروفة تاريخيا بطباعها التوسعي الجريء مشيرا إلى نيته بالقيام بإصلاحات هيكلية في النظام المالي البريطاني جنب إلى جنب مع بذل الجهد في إجراء إصلاحات مماثلة في النظامين الأوربي والعالمي.

التحليل الفني – (الدولار فرنك يواصل تقدمه بوتيرة هادئة)

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
واصل الزوج مكاسبه بوتيرة هادئة خلال تداولات بداية الأسبوع ليرتفع مسجلا قمة شهرية جديدة عند النقطة 0.9257. على الرسم البياني المرفق يمكننا مشاهدة الدولار فرنك وهو يختبر منطقة مقاومة هامة بين 0.9245 – 0.9270 والتي يشكلها حاجز تصحيح 61.8% فايبو ناتشي لترند الهبوط السنوي بين قمة العام الحالي وقاعه 0.9387 – 0.9021 يليها خط الموفينج اليومي 100 والذي يتلاقى معه مقاومة الخط العلوي لقناة التداول الصاعدة التي يتحرك فيها الزوج منذ بداية الشهر الحالي. الكسر أعلى تلك المنطقة يفتح الطريق مبدئيا باتجاه المستوى المحوري 0.9300 والذي مثل أيضا بيفوت مقاومة هامة في بداية يناير وان سيظل الهدف الرئيسي عند قمة العام 0.9387. على الجانب الأخر فان دعم المدى القريب يوفره الحاجز السعري الهام 0.9200 والذي يتلاقى مع حاجز تصحيح 50% فايبو ناتشي للترند المذكور فضلا عن ان منطقة السعر 0.9170 – 0.9200 لعبت أدوارا هامة ومتبدلة بين الدعم والمقاومة على مدار الأسابيع الماضية.






j,hwg hgqy' ugn hg[kdi hgYsjvgdkd 19L2L2013 lk iOption hg],pi hgYsjvgdkd hgqy' j,hwg ioption

mouhalilfanie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الدوحه, الإسترليني, الضغط, تواصل, ioption, على

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية12:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top