أظهرت الأسواق الأمريكية أداءا قويا أمس 24/4/2013 من iOption - منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية

Thread Back Search

 

 

منتديات,السعودي,السعودي العام,السعودي,الصور, السعودي,برامج,السعودي,شات,منتدي,السعودي,السعودي الاسلامي,نتيجة,شهادة,امتحان,امتحانات,لزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

أظهرت الأسواق الأمريكية أداءا قويا أمس 24/4/2013 من iOption

اضافه رد

............................................................................................................

  #1  
قديم 04-24-2013, 12:48 PM
_+_ ذهـبــي _+_
النقاط: 8,349, المستوى: 21 النقاط: 8,349, المستوى: 21 النقاط: 8,349, المستوى: 21
النشاط: 4% النشاط: 4% النشاط: 4%
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 530
افتراضي أظهرت الأسواق الأمريكية أداءا قويا أمس 24/4/2013 من iOption

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائه

أظهرت الأسواق الأمريكية أداءا قويا في تداولات أمس 24/4/2013 من iOption


الأسواق العالمية

الأسواق العالمية
شهدت الأسواق حالة من الهرج والمرج بالأمس بعد أن نشرت تغريدة مزيفة على حساب وكالة أسوشيتد برس على توتير , والذي تم اختراقه من قبل بعض القراصنة, مفادها أن البيت الأبيض تعرض لهجمات إرهابية - الا أن الوكالة كذبت الخبر لاحقا خلال بضع دقائق. مؤشر الداوجونز هبط بأكثر من 100 نقطة فور إطلاق الشائعة في الساعة 1:08 ظهرا قبل أن يستعيد توازنه سريعا بعد أن كذبت الأسوشيتد برس خبر هجمات البيت الأبيض. الأسواق الأمريكية أغلقت تداولات الأمس على مكاسب قوية, حيث أنهى مؤشر S&P 500 على ارتفاع بـ1% مقتفيا اثر الأداء الايجابي في أوربا حيث أغلق مؤشر داكس الألماني على مكاسب بـ 2.4% مستفيدا من ايجابية تقارير الأرباح التي أعلنت عنها شركات التكنولوجيا .وبرغم الأثر الايجابي الذي أحدثته تقارير الأرباح بالأمس, الا أن البيانات الاقتصادية حجمت من تفاؤل المستثمرين بعد أن أتت قراءة مؤشر PMI الألماني دون توقعات السوق بالتوازي مع بيانات أوربية أخرى.

العملات العالمية

اليورو دولار
حافظ اليورو على أدائه الضعيف دون المستوى 1.30 خلال التعاملات الصباحية. الأسواق المالية لازالت تقيم مدى تأثير ضعف البيانات الألمانية التي صدرت بالأمس على توقعات السياسة النقدية للمركزي الأوربي, وذلك على خلفية التصريحات الصادرة مؤخرا عن محافظه ماريو دراجي ورئيس البنك المركزي الألماني ويدمان والتي أشارا فيها إلى أهمية البيانات الاقتصادية القادمة في التأثير على القرارات المستقبلية. بشكل عام فان أرقام التضخم المقرر صدورها هذا الأسبوع ستكون على الأرجح صاحبة الأثر الأكبر على قرارات السياسة النقدية للمركزي الأوربي .

الجنيه الإسترليني
يتداول الباوند حاليا عند 1.5245 مستقرا في نطاق محدود للحركة بعد أن أعطى تقرير الميزانية الشهرية الذي نشر بالأمس إشارات سلبية حول عموم الوضع الاقتصادي في بريطانيا. تركيز الأسواق سيكون منصبا هذا الأسبوع بشكل رئيسي على بيانات نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الأول والمقرر صدورها غدا.

العملات الأسيوية
واصل الين تراجعه مع استمرار زوج الدولار ين في الاقتراب من المستوى النفسي 100. بعد أعطت قمة G20 دعما لسياسات التحفيز المالي التي تتبعها اليابان مؤخرا فان التوقعات باتت تشير إلى رفع بنك اليابان المركزي من تقديراته للتضخم المقرر نشرها هذا الأسبوع, محللي مجموعة جولدمان ساكس وجيه بي مورغان تشيس أشاروا إلى أن التقديرات ذاتها قد تستخدم كأداة لمواجهة الكساد. المركزي الياباني قد يشير في تقريره المنتظر إلى إمكانية الوصول إلى معدل التضخم المستهدف سنويا بـ2% بحلول ربيع العام 2015 وذلك وفق ما ذكرته جريدة نيكاي المعنية بالشئون المالية خلال الأسبوع الماضي.المركزي الياباني قد يرفع من تقديراته بخصوص ارتفاع الأسعار الأساسية إلى 1.5 بالمائة وذلك خلال السنة المالية المنتهية في مارس آذار 2015 , وذلك وفق ما صرحت به مصادر على دراية بمناقشات مسئولي بنك اليابان المركزي.

المعادن والطاقة

الذهب
قال متعاملون أن تراجع الذهب عن أفضل مستوياته التي سجلها يوم الاثنين عكس بشكل واضح قلق المستثمرين من الاحتفاظ بمراكز الذهب لفترة طويلة. العديد من مشتري الذهب كانوا قد تعرضوا لصدمة قوية ومفاجئة خلال الأسبوع الماضي حين سجلت أسعار الذهب اكبر خسارة يومية لها على الإطلاق من حيث القيمة الدولارية. صناديق EFT واصلت بيع موجوداتها من الذهب مع هرولة المستثمرون باتجاه سحب أموالهم من الصندوق. المعادن الأخرى أتت بدورها تحت وقع ضغوط بيعيه قوية متأثرة بقوة الدولار الأمريكي وتعافى أسواق الأسهم بعض أن أظهرت البيانات الأمريكية ارتفاعا ملحوظا في مبيعات المنازل الجديدة خلال مارس آذار الماضي في إشارة إلى استقرار وتيرة النمو في قطاع الإسكان الأمريكي.

النفط الخام
سجلت أسعار النفط مكاسب طفيفة خلال تداولات الأربعاء الصباحية في أسيا وسط تفاؤل حذر من تزايد استهلاك الطاقة في الولايات المتحدة. أسعار خام تكساس الخفيف أضافت 21 سنت لتسجل 89.39$ فيما صعد خام برنت بحر الشمال 17 سنت ليصل إلى 100.48$ في التعاملات الصباحية. بشكل عام فان الاعتقاد السائد في السوق حاليا قبيل صدور بيانات المخزونات الأمريكية يشير إلى استمرار تحسن توقعات الطلب الأمر الذي قد يمثل حافزا لشهية الشراء على الأقل في الحد من التأثير السلبي لضعف البيانات الاقتصادية التي صدرت مؤخرا. وكالة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA) من المتوقع أن تنشر في وقت لاحق من اليوم تقريرها حول التغير في مخزونات الخام الأمريكية خلال الأسبوع المنتهي في 19 ابريل نيسان الماضي. تقرير EIA هذا الأسبوع سيحظى بمتابعة كبيرة حيث من المفترض أن يوفر صورة اقرب حول اتجاهات الطلب في المدى المتوسط.



جميع الحقوق محفوظة -

تحضير المواد الدراسيه

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
متصفح الكمبيوتر تسجيل خروج