العودة   منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية > منتديـات الأســرة والمجتمـع > منتدى الحياة الزوجية
إضافة رد
قديم 06-01-2013, 09:39 AM   #1
@_+_ الــمــاسي _+_ @
النقاط: 6,079, المستوى: 18 النقاط: 6,079, المستوى: 18 النقاط: 6,079, المستوى: 18
النشاط: 99% النشاط: 99% النشاط: 99%
 
الصورة الرمزية لمسات ناعمه
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 1,009
2727  
معدل تقييم المستوى: 2727
لمسات ناعمه will become famous soon enough
افتراضي صفات سلبيه فى الرجل 2014 , صفات في الرجال ترفضها النساء 2014

اهلا وسهلا ومرحبا بكم في منتديات السعودى الرسمى..
يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الحياة الزوجية وللمزيد من موضوعنا فى عالم الحياة الزوجية وكل ما يحص بعالم المراءة نرجو زيارة قسم الحياة الزوجية 2014 عبر الرابط التالي :
<http://www.al-s3odi.com/vb/f111.html>




الرجل التي يمارسها بحياته , ونلاحظ ان هناك صفات سلبية قد يألفها الرجل ويتبناها لتمثل وجهات نظر واراء وعادات ومعتقدات خاصة به ، ولكن هناك بعض الصفات السلبية ، التي يمكن أن يتبناها معظم الرجال والتي غالبا ما تزعج بنات حواء وتؤثر على استمرار العلاقة بينها وبين الرجل , لذلك سنتعرف اليوم على بعض الصفات السيئة الخاصة بعالم الرجل املين ان يتعرف عليها الرجل ، ويتعرف على ما يثير ضيق حواء , ولكن في البداية يجب التعرف اولا على بعض الصفات السلبية الموجودة لدى الرجل ولماذا يميل الرجل لاكتسابها ؟.
لكي نكون منصفين يجب ان نعترف ان كل صفات وعادات الرجل ليست بالسيئة فهناك صفات وعادات ايجابية يمارسها الرجل وتثير اعجاب حواء , ويبقى السؤال لماذا يتبنى الرجل ويكتسب مثل هذه الصفات السيئة ؟ للاجابة على هذا السؤال لابد ان نعترف ان الرجل قد يكتسب بعض الصفات السيئة ، وهو لا يعلم ان مثل هذه الصفات تزعج حواء , كما ان بعض الصفات السلبية في شخصية الرجل قد تكون طبع من طباع الرجل ، التي قد اكتسبها بالوراثة واصبحت جزءا من حياته , فما اكتسبه الرجل في سنين لابد ان نتأكد انه لن يتغير في دقائق او ايام , والان نتعرف سويا على الصفات السلبية التي تخص الرجل وتزعج المرأة.
1- الرجل العصبي :
الرجل العصبي في الواقع طيب القلب ولكنه سريع الغضب وهو حاد المزاج شديد الإنفعال ، ويشعر بضرورة الإسراع في الهجوم على الآخرين قبل أن يباغتوه بالهجوم ، ونجده لا يثق بأحد.
2- الرجل كثير المشاكل :
الرجل الشكال هو رجل ضيق الأفق ولا يتورع في التعليق على أتفه الأخطاء ، ونجده ثائرا دائما ويلجأ للعنف عند الكلام ورغم أنه يسعى أن يكون اداؤه نموذجيا في كافة الأمور إلا أنه ينزعج من تذكيره باخطائه.
3- الرجل كثير التأنيب :
هو الرجل الذي يجيد إشعار الطرف الآخر بالذنب بصرف النظر عن الأسباب الحقيقية للأمور.
4- الرجل المتشدد :
الرجل المتشدد هو رجل عنيد صاحب إرادة حديدية يتشبث بأفكاره ويفرض رأيه بقسوة وعصبية وتزمت واضح وكل مايرغب به هو تنفيذ مايطلبه بدون نقاش.
5- الرجل القاضي:
هو الرجل الذي ينصب نفسه قاضيا ويوجه الحكم دون أن يعرف التفاصيل ، إن كان مخطىء أو على صواب ولا يعترف بفشله مطلقا ، فهو يجيد فن الهروب من المآزق فهو أعلم الناس بقوانين اللعبة ودائما لديه ضحية على خطا.
6- الرجل الرافض :
هو الرجل الذي نجده غير راض عن شيء في حياته ولا عن عمله ولا حتى عن الآخرين ، ونجد أن تصرفاته غير مخطط لها وتنتابه نوبات غضب مفاجئة وجنون مؤقت دون سبب واضح.
7- الرجل مدعي الفضل :
هو الرجل الذى ينسب العمل لنفسه وبصورة فجة متغطرسة وبأنانية ويعتقد أن ذلك حق مكتسب له لأنه هو الذي يقود العمل فهذا الرجل يتحسس من أي نقد أو أي ملاحظة ، ويفتخر بالنجاح ويرغب في عدم مشاركته لأحد فيه.
8- الرجل الملتزم :
هو الرجل الذي يتميز اسلوبه بالعسكرية فهو عسكري قبل أن يكون زوجا ، ويستخدم أسلوب الضبط والربط والسمع والطاعة العمياء ، ويطغي على حياته استخدام الأسلوب البوليسي والعسكري في القول والفعل.
9- الرجل السخيف :
وهو الرجل ذو السلوك السيء الجارح للمشاعر ، الذي يبتكر من الطقوس مايجبر الطرف الآخر على الألتزام بها دون أن يلتزم هو بها ويرى الكثيرون هذا الرجل اخرقا ومعتوها حتى زوجته ، وفي الغالب هو غير متعلم ويؤمن بالخرافات ، وهو الرجل الذي يرغب في إجراء التعديلات عن طريق النقد اللاذع وأمام الغرباء ويرى نفسه ظريفا وكذلك خفيف الظل ونجد أفكاره وآراءه تفصيلية تافهة.
10- الرجل المنشغل بحياته :
هو نوع نجده كثيرا بين الرجال , فهذا الرجل يطلب من الجميع أن لا يزعجوه بطلباتهم المستمرة فهو منشغل في العمل ويرى أنه يستطيع أداء كل الأعمال وعلى درجة عالية من الدقة.


منقول


لمسات ناعمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, الرحم, الرجال, النساء, ترفضها, سلبيه, صفات, في

 جديد منتدى منتدى الحياة الزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غموض المراه 2014 , قميص النوم واثارته للرجل 2014 لمسات ناعمه منتدى الحياة الزوجية 0 06-01-2013 09:25 AM
المراه الممتلئه 2014 ، حب الرجل فى المراه الممتلئه 2014 كفاك غرور منتدى الحياة الزوجية 0 05-28-2013 03:55 PM
مالاتعرفه عن المراه 2014 , هناك أشياء قد لا يعرفها الرجال عن المرأة 2014 كفاك غرور منتدى الحياة الزوجية 0 05-26-2013 12:13 PM
لتنظيف الرحم 2013 ، ما هى عمليات لتنظيف الرحم 2013 ، عمليات لتنظيف الرحم 2014 نغم الحياة منتدى الطب والصحة 0 03-22-2013 04:17 PM
كلام بنات حواء عن الرجل,,, دلع-دلع منتدى الرجل ( آدم ) 6 07-18-2010 06:51 PM


 

 

Bookmark and Share



Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

التعليم السعودي