اربح الاف الدولارات من الانترنت يوميا (( حقيقي )) - منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية

Thread Back Search

 

 

منتديات,السعودي,السعودي العام,السعودي,الصور, السعودي,برامج,السعودي,شات,منتدي,السعودي,السعودي الاسلامي,نتيجة,شهادة,امتحان,امتحانات,لزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا


اربح الاف الدولارات من الانترنت يوميا (( حقيقي ))

اضافه رد

............................................................................................................

  #1  
قديم 03-13-2014, 06:41 AM
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 59, المستوى: 1 النقاط: 59, المستوى: 1 النقاط: 59, المستوى: 1
النشاط: 1% النشاط: 1% النشاط: 1%
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 1
افتراضي اربح الاف الدولارات من الانترنت يوميا (( حقيقي ))

اربح الاف الدولارات من الانترنت يوميا (( حقيقي ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم جميعا وبعد //



انا اليوم جايب لكم طريقة سهله ومربحه جدا للربح عن طريق الانترنت ( الموضوع حقيقي ومجرب )

تابعو معاي

اولا الربح عن الانترنت حقيقي ومضمون

ثانيا في الكثير من الشركات النصابه

ولكن هذا لا يعني انه لا يمكن الربح

هذا الموقع محترم جدا ومجرب


وهو موقع مسوق لاعلانات كبرى الشركات

ومجرد ما تشترك في الموقع مجانا

يعطيك يوميا 10 اعلانات بواقع 5 اعلانات كل 12 ساعه يعني 10 في اليوم

وعلى كل ضغطه 10 دولار يعني اقل شئ يوميا 100 دولار

وهناك اكثر من مجرد اشتراكك في الموقع

يعطيك رابط بتنشر هذا الرابط لاصدقائك

على تويتر او فيسبوك وكل اللي يسجل منهم يعطيك 50% من دخله

يعني الواحد اذا سجل وكسب 100 دولار يوميا انت لك 50 دولار

يعني 10 اشخاص مثلا 500 دولار + 100 دولار اللي لك اصلا من اعلاناتك اليوميه = 600 دولار يومي

واي واحد يسجل عن طريقهم هما يكسبو وانت تكسب وهكذا

نظام الشبكه

وهذا كله غير مطلوب منك انك تسوق او اي شئ

ولكن هذا لزيادة دخلك ان احببت وزيادة الخير خيرين

اما اذا رضيت بال 100 دولار فهذا يكفي بمجرد اشتراكك ولله الحمد

نبدأ الشرح

بعد ما تفتح الموقع

Fine Ptc : Welcome To Fine Ptc!


تضغط على Register اللي هو اشتراك كما في صورة رقم 1

بعدين صورة رقم 2 نبدا التسجيل

بعدين اول خانه Username تحط اسم اللي بتسجل فيه دخولك بعد كذا
ثاني خانه الرقم السري Password
ثالث خانه اعادة الباسورد Verity Password
رابع خانه Referrer او اسم الداعي للموقع تتركها مثل ما هي

اللي تحت Personal Detaills او المعلومات الشخصية
Your name اول شئ وتحط اسم
بعدين الايميل
ثم تختار البلد Country
اخر شئ I accept the Terms of Service وتختار yes
يعني الموافقه على شروط الاشتراك في الموقع ثم
تضغط على Create Account


تحذير هام :::

لا تحاول انك تسجل باكثر من ايميل او اسم من نفس جهازك لانك لو عملت كذا كلهم حيتقفلوا كلهم ولا حتقدر تسجل مره ثانيه ومشاكل كثير
المهم كذا خلاص سجلنا نروح على

login يعني دخول كما في صورة رقم 3


ثم تروح اولا Username وتحط اسمك
ثم Password الرقم السري
ثالثال Lock Session To IP تختار yes كل مره تجي تدخل فيها الموقع عشان يربط دخولك على نفس الجهاز ولا يضيع حقك في الربح

بعدين تابعو
بعدين تختار اللي تحت وتضغط انتر

حيفتحلك الموقع وتلاقي حسابك صفر وتبدأ الربح

نروح لصورة رقم 4

تختار View ads ثاني كلمه بجوار Home

بيفتح لك 5 اعلانات كل اعلان 60 ثانيه تستنى ب 10 دولار يا بلاش الدقيقة ب 10 دولار
تضغط على اول واحد بالترتيب مثل ما هو في الصوره محدد لك اياه
ما ينفع تفتح 2 سوا لازم تستنى لما يخلص كل واحد من العد كما في صوره رقم 5

بيفتح لك صفحه وفيها عداد في الجنب 60 ثانيه ويبدأ ينقص لما يخلص بيعطيك click 4 مثلا مو لازم 4 بس هو بيكتب لك كليك 4 مثلا ويحطلك رقم مكون من اربع ارقام 1407 مثلا تختار 4 لو قالك كليك 7 تضغط بالماوس على 7 مهم جدا كما في الصورة رقم 6 قالي click 2 مثل ماهو واضح بالصوره اخترت 2 وهذا لدليل اللي جالس على الجهاز يفهم مهو اله او شخص لا يعقل مثلا

وبعدها تنتظر ثواني بيفتح كامل اوتوماتيك وبعدها تقفله كما في صورة رقم 7

ملحوظة:: في بعض البلدان الموقع يكون محجوب مش مهم بس المهم تستنى ال 60 ثانيه وتضغط بعدها على الرقم صح وبعدين اللي بعده لما تخلص ال 5 حتلاقي في حسابك 50 دولار بعدها ب 12 ساعه او اقل تلاقي 5 اعلانات جدد تسوي زي اول يعني يوميا 100 دولار

نبدأ التسويق لزيادة الدخل :::::

نروح على صورة رقم 8 ونضغط على كلمة Promote مثل ما هو موضح

تنسخ الرابط اللي محدد بالاحمر بيكون فيه اسمك اللي سجلت فيه في اخر الرابط وتحصله بجوار الكلمه اللي انا حاط عليها دائرة واكس هذه لا تنسخها مع الرابط يطلع غلط ويروح تعبك كله

مثلا دعيت احد للموقع اخوك صديقك زميل في العمل او الجامعه وتعطيه الرابط وتوريه الطريقه واهم شئ تنبه عليه لا يسجل على جهاز واحد اكثر من مشترك بيخرب الموضوع كله وتتسكر الحسابات كلها

بعد ما يسجل هو ويعمل زيك راح يدخل له 100 دولار في اليوم من اعلاناته وانت 50% يعني 50 دولار من كل واحد سجل عن طريقك

يعني 10 اصحاب لك في اليوم يدخلون لك 500 دولار + 100 دولار لك يوميا صار 600 دولار يوميا
دخل مش بطال بل ممتاز جدا

اي واحد من اصحابك اللي سجل عمل زيك ودخل ناس عن طريقه هو يكسب منهم 50% وانت من مكسبه اللي 50 % يدخلك 50% يعني هو دخل 4 مثلا دخله منهم 200 دولار انت يدخلك 100 دولار وهكذا .....وفي ناس وصل دخلها اليومي الاف الدولارات كل واحد واجتهاده وعدد الاشخاص اللي سجلو عن طريقه

سحب المبلغ وهو اهم شئ كما في صورة 9

طبعا تروح على كلمة with draw اي سحب المال

وتختار احد الحسابين يا الباي بال وهو الاشهر تلقاه الاول او البايزا وهو معروف برضو

لازم يكون عندك حساب في واحد منهم

باي بال او بايزا ولو ما عندكش حساب عادي بعد ما تسجل روح على باي بال واعمل حساب

طبعا هذه مواقع عالميه للبيع والشراء واستخدامها في الانترنت لحفظها وامانها غير بطاقه الفيزا وكذا انت لما تسجل فيهم ويتحول لك المبلغ بعد كذا تحوله على حسابك البنكي بمنتهى السهوله

طبعا اقل مبلغ للسحب هو 10 الاف دولار

ليش عشان هما عايزين اللي يسجل يكون نشط مش ياخذ الف ولا اثنين ويسحب اولا

ثانيا عندك مواقع زي الفيس بوك وتويتر تجيب اعلانات خير بناء على عدد المشتركين النشطين وحط تحت النشطين ميه خط

عشان يقدرو يجيبو اعلانات لازم عدد مشتركين ضخم جدا ويكون نشط يعني موقع فيه 2 مليون عضو والنشط منهم خلال 24 ساعه مليون و800 الف هذا ممتاز ويجيب اعلانات للموقع ودخل بالمليارات

مبالغ فيه اصفار كثيره ما تتخيلها

وبالتالي ال 10 دولارات اللي يعطوها لك نسبه لا تكاد ترى بالنسبه للدخل اللي يدخلهم من وراك

هم ما يعطوك شئ الا ويكونو واخذين اضعافه

زي صاحب العمل ما يعطيك راتبك الا وهو محللك وواخذ منك اضعاف اضعاف اللي اخذته

لذلك بدال ما تضيع وقتك على النت في ترافيان وفيس بوك بدون فايده

سخر الاشياء هذه لصالح مكسبك

يعني في ترافيان مثلا وانت منتظر الهجمات او التتطوير

ارسل لاصحابك في التحالف الرابط وخلهم يسجلو عن طريقك وعلمهم الطريقه

وهكذا في الفيس وتويتر وغيرها

صدقني الدخل غير متوقع ويحقق احلامك في وقت وجيز جدا

ما هو نصب اكرر لاني استلمت مبالغ من الموقع هذا ولله الحمد

ثانيا ماراح تخسر شئ جرب وشوف واظن 10 دقايق من وقتك عادي

ثالث اكرر مش نصب لاني ما خدت منك حاجه ولا دفعتلي قرش واحد

ولا انا غلطان

رابعا اللي يبغى يجرب ويسجل ولا على قولة المثل ولا بلاش احسن يحذفون الموضوع

واظن ان 10 دقايق على الموقع هذا يوميا ب 100 دولار حسبه ممتازه للعاقل

واذا بتسوق احسب واتعب

مبلغ ال 10 الاف دولار حد السحب يدخلك في يومين او اسبوع او شهر برضو حلو اذا اجتهدت

وكل واحد فيكم بعد ما يدخله اول مبلغ لا ينسناني من دعائه ويا ريت يأكد هنا في الموضوع على استلامه للمبالغ

واكيد انكم راح تجتهدو اكثر لان البحر يحب الزياده وهو بحررررررررررر

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير والصلاح

اللهم لا تشغلنا الا بطاعتك

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا
اربح الاف الدولارات الانترنت يوميا

المصدر: منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية - من قسم: عروض نسائية


hvfp hght hg],ghvhj lk hghkjvkj d,ldh (( prdrd )) hght hghkjvkj hghkjvkj>hght hg],ghvhj hgvdhghj hvfp d,ldh prdrd

جميع الحقوق محفوظة -

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa
متصفح الكمبيوتر تسجيل خروج

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91