...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
مكتبة التحاضير خامس ابتدائي اول ابتدائي
اسئلة اختبارات سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



كيف تضاعف عدد مشتركي قائمتك البريدية في 10 دقائق فقط

جديد منتدى المبيعات والتسويق الإلكتروني
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق مهمه 2013 , حقائق غائبه 2013 , حقائق للازواج 2013 ملكه زمانى منتدى الحياة الزوجية 0 02-11-2013 02:50 AM
مدير القوائم البريدية من عرب اكسبريس express.arab المبيعات والتسويق الإلكتروني 0 11-14-2012 06:45 PM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2014, 11:53 AM   #1
_+_ عـضـو سـوبـر _+_
النقاط: 4,700, المستوى: 16 النقاط: 4,700, المستوى: 16 النقاط: 4,700, المستوى: 16
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 104
0  
معدل تقييم المستوى: 0 ahmed_abediom will become famous soon enough
افتراضي كيف تضاعف عدد مشتركي قائمتك البريدية في 10 دقائق فقط


تحياتي لكم اعضاء المنتدي الكرام


مقال هام للمعنين بالمجال

كيف تضاعف عدد مشتركي قائمتك البريدية في 10 دقائق فقط

هذا المقال منقول من موقع تسويق أون لاين


بفضل واحدة من التكتيكات المفضلة لديّ زاد عدد الصفقات التي أنجزتها عبر موقعي ..
من الممكن للغاية أن تضاعف كمية الزوار الذين تستطيع تحويلهم إلى مشتركين اليوم،
فقط خلال 10 دقائق من العمل. هذه العملية أيضًا جعلت تحدي جذب عملاء جدد
إلى منتجاتي أسهل بكثير للإنجاز عن ذي قبل.

إنها واحدة من أفضل التكتيكات المستخدمة وأكثرها فعالية التي تستخدم حتى الآن
لتعظيم نمو الإمبراطوريات الضخمة على الإنترنت، وهناك فرصة جيدة لك حتى
تقوم باستخدامها. الناس الذين يعملون في عالم التسويق على الإنترنت منذ زمن سيعلمون
ما سأشاركهم إياه الآن من أسرار، لأن هذا الأمر ليس مشاعًا لكل الناس.

اسمح لي بأن أقدم لك اختبارت التقييم أو .. Split-Testing ..

إنها دراسة أخرى متعمقة وحصرية بالعديد من الصور التوضيحية لآثار هذه الاختبارات على موقعك.

اختبارات التقييم أو Split-Testing هي ببساطة شديدة تعبر عن إجراء عدة اختبارات لعناصر صفحة مستهدفة من الموقع (صفحة هبوط، صفحة تجميع إيميلات، صفحة بيع، …الخ) مقابل عناصر أخرى، لبحث أيها أكثر تأثيرًا في عملية إقناع الزائر في اتخاذ الإجراء المطلوب. مثلاً، ربما تريد اختبار أي من أغلفة الكتاب الالكتروني الذي تريد منحه مجانًا للزوار يغري الناس أكثر ليعطوك بريدهم الالكتروني .. وهكذا.

والسبب الذي يدفع المسوقين مثلي إلى اجراء هذه الاختبارات، سبب بسيط للغاية: نستطيع جني المزيد من المال، وتحويل المزيد من الزوار إلى مشتركين، بدون الحاجة إلى الحصول على المزيد من الزوار. (أي بنفس العدد القائم بالفعل من الزوار).

لسنوات عدة، بدأت باستخدام اختبارات التقييم، مفترضًا أنها شديدة التعقيد لشخص مثلي كي أطبقها، أو ليس لديّ الكثير من الزوار لكي أهتم بتطبيق مثل هذه الاختبارات، ولكني كنتُ مخطئًا. دخلي زاد بشكل كبير وذلك بفضل اختبارات التقييم split-testing، وهي شيء يمكنك تطبيقه في موقعك ببساطة شديدة من اليوم.
لماذا اختبارات التقييم Split-Test؟

السبب الذي يجعلني استخدم اختبارات التقييم Split-Test هو أنه يمكنني من تحقيق المزيد من المال، وتحويل عدد أكبر من الزوار إلى مشتركين وعملاء، وكل هذا لنفس كمية الزوار التي تأتي إلى صفحتي. ولذلك في مراحل لاحقة من هذه الاختبارات فسيكون من الأسهل لك بدلاً من مضاعفة عدد الزوار لمضاعفة معدل التحويل، سيكون من الأسهل أن تقوم بمثل هذه الاختبارات للحصول على معدل التحويل الذي ترغب فيه، بدون مشقة، وبدون إنفاق أكبر للأموال.

لقد قلت في نهاية أحد كتبي – كملاحظة عابرة – أن المسوقين الذين يقومون بإجراء اختبارات التقييم، ويهيئون استراتيجيتهم التسويقية بالكامل طبقًا لهذا الأمر، هم المسوقين الذين يجنون الكثير من المال على الإنترنت. فإذا عادت بي الأيام للوراء لتحقيق الأموال على الإنترنت، سأفضل اتباع استراتيجية اختبارات التقييم Split-Test ولن أفعل المزيد إلا أنني سأقوم بعمل المزيد من التهيئة لمعدل التحويل الخاص بصفحاتي.

فإذا قمت بعمل تهيئة حقيقية لصفحة الـ Squeeze Page للحصول على المزيد من نسبة التحويل، ثم فعلت المثل لصفحة البيع، فأنت تضع نفسك في مكان أفضل بكثير من ذلك الذي يحتله منافسوك في الشريحة التي تعمل بها. معظم المسوقين لا يقومون بعمل اختبارات التقييم لصفحاتهم، وهم حقًا يفقدون الكثير بهذا التجاهل.

لا يوجد أي سبب يمنعك من تهيئة موقعك لرفع معدل التحويل الخاص بك، وبعد كل هذا يمكنك إعداد مثل هذه الاختبارات (التعديل في صفحتك/موقعك) في دقائق معدودة، وبدون تكلفة، ثم بعد ذلك تقوم باختبار أي شيء مرئي تراه في صفحتك، فأشياء مثل النقر على روابط معينة، وشراء الناس لمنتجات معينة، أو قيام الناس بملأ نموذج معين، … الخ. كل هذا يمكن تتبعه بسهولة لمعاينة الفارق، وتسجيله وتحليله وتقييمه، ثم استخدامه بعد ذلك عملك بالشكل الذي يزيد من أرباحك.
اثنين من الأدوات أوصي بهما

هناك اثنين من الأدوات – شخصيًا – أوصي بهما أكثر من غيرهما حينما يأتي الحديث عن إجراء اختبارات التقييم Split-Testing، وأحدهما في ملكية جوجل، ومجانية بالطبع، والأخرى مدفوعة الأجر ..

الأولى التي في ملكية جوجل هي Google Website Optimizer
الثانية المدفوعة هي Visual Website Optimizer

الفارق بين الاثنين قليل، كالفارق بين جوجل أناليتكس Google Analytics وGetGlicky، والكثير منا يُفضل استخدام Clicky لأنه يقدم تحليلات دقيقة الوقت، وهذا يمكننا من التفاعل مع وقتما يجيئون للموقع، والقدرة على تحويلهم من مجرد زوار إلى مشتركين وعملاء.

في هذه الحالة يكون Visual Website Optimizer هو الحل المثالي، بينما مع Google Website Optimizer نعاني من بطء التقارير، فنحن في حاجة إلى الانتظار دومًا لملاحظة الفروق والتغييرات (وأكثرها بروزًا حينما يكون معدل الزوار منخفض).

ولكي أكون أمينًا 100% فإن جانب الوقت الحقيقي مع Visual Website Optimizer ليس كافيًا ليغريني بالدفع مقابل خدماتهم، على الرغم من أنني شديد السعادة منذ أن تم إطلاق موقعهم، لأنه يقدم حل شامل لهذه المعضلة. بينما كلما حاولت استخدام Google Website Optimizer يبدو الأمر كما لو أن الموقع يأتي بإحصائيات موقع آخر لا يمت بصلة لي، ولكني – أعترف – لم أجربه لمدة أسبوعين متتاليين، ولكن بصفة عامة استطيع تجربته لتعقب بعض التحويلات البسيطة قبل أن يوقف تحديثاته.

لقد بحثت عن هذه الخدمة على الإنترنت ووجدت الناس في نفس الموقف، ولكن لا يوجد حل في الأفق (ربما تأت به أنت J) ثم كان أن قمت بالتسجيل لخدمة Visual Website Optimizer للاستخدام المجاني لمدة 30 يوم، ومن يومها وأنا أستخدمها .. فلو كان Google Website Optimizer كما يجب له أن يعمل، فسيكون أكثر من كافي لاحتياجاتنا في هذا الشأن.
كيف تقوم بإجراء اختبار التقييم Split-Test

هناك العديد من الطرق التي تستطيع بها اختبار المتغيرات في الصفحة .. اختبار التغييرات المتعددة على سبيل المثال، تغير عناصر متعددة من الصفحة (على الطاير) لإيجاد التوليفة المناسبة التي تسهم في أكبر نسبة تحويل للزوار. أما أنا فغالبًا ما استخدم اختبارات A/B Split Testing حيث نقوم بإرسال الزوار عنوانين مختلفين – أو أكثر – حيث يمكننا في هذه الحالة اختبار أي تصميم بتوليفته الخاصة يؤثر أكثر في الزوار.

قمت ذات مرة بإطلاق أحد منتجاتي في صفحة البيع الخاصة به بالدومين الخاص domain.com وقمت بتغيير بعض عناصر الصفحة ووضعتها على دومين فرعي مثل domian.com/subdomain، وكان كل صفحة بها تغييرات محددة في عناصر معينة، مثل العنوان الذي استخدمه، ومن ثم أصبح لديّ القدرة على اختبار أي الصفحات تؤثر أكثر في الزوار، فقمت بتثبيت العناصر التي تؤدي إلى معدل تحويل أعلى، وإلغاء الصفحة الأخرى. الصفحة الجديدة ساهمت بشكل كبير في إقناع الزوار بشراء المنتج، وكل هذا بعمل تغييرات في 8 عناصر فقط من الصفحة الأصلية .. الشيء الممتع هو أنني قمت بعمل مثل هذه الاختبارات/التغييرات في وقت مبكر للغاية، مما ساهم في رفع نسبة مبيعاتي بشكل رائع، وربحت المزيد من المال بنفس المجهود، ونفس عدد الزوار .. كل هذا ومازال لديّ الكثير لأختبره وأقيس به مدى ارتفاع مؤشر تغير نسبة التحويل في اتجاه إيجابي.

حينما تقوم بإجراء اختبارات التقييم، من المفضل أن تقوم باختبار أقل عدد ممكن من العناصر، فإن استطعت أن تجعلها عنصر واحد في كل صفحة/مرة، فستكون لديك أدق النتائج التي تستطيع تحليلها والبناء عليها. وهذا هو الاختبار المثالي .. أن تقوم باختبار عنصر مقابل آخر. كما أفضل أن أخذ الوقت الكافي – بدون تعجل – في مثل هذه الاختبارات، فالجهد سيتم بذله في البداية فحسب لقياس أعلى معدل تحويل، ولكن على المدى البعيد لن أبذل أي جهد يُذكر، بل ربما لن أبذل أي جهد على الإطلاق.

حاول أن تتخيل معي .. منتج قضينا الوقت المثالي لإنشاؤه وإعداد الجمهور له، ثم قمنا بتصميم صفحة البيع، وتسرعنا بعرض المنتج فيها، بدون تريث ثم صُدمنا بمعدل التحويل الضعيف، والمبيعات المنخفضة .. ياللإحباط .. أليس كذلك؟

على الجهة الأخرى، حاول أن تتخيل، صفحة بيع قمنا بإنشائها ثم قضينا نحو شهر أو يزيد في عمل اختبارات تقييم لها، لإخراج أفضل نسخة على الإطلاق، ثم أطلقنا صفحة البيع، وتركنا عجلة الأرباح تعمل وحدها بدون أدنى تدخل منا .. أليس هذا رائعًا؟

حينما تقوم بتسجيل الدخول على أي من هاتين الأداتين بأعلى، سيتوجب عليك الولوج في معالجاتهم الخاصة لإجراء اختبارك الأول. إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك فستقوم بإعداد اختبار A/B أو كما يُسمى Split URL test / A/B، ثم تقوم بإنشاء صفحة جديدة على موقعك تكون مختلفة قليلاً عن تلك الصفحة – الرئيسية – التي تريد أن تقوم بعمل تطوير لها.

في الصفحة الأولى – الصفحة الأصلية – والصفحة الثانية التي قمت بعمل اختلافات بها عن الصفحة الأصلية، قم بلصق الكود المُعطى java****** code من موقع (VWO) Visual Website Optimizer أو موقع Google Website (GWO) Optimizer، وتلصقه في كلا منهما. ستقوم بفعل هذا سواء أكان لديك لوحة تحكم وإدارة للمحتوى كاملة متعددة الإمكانيات CMS، أو حتى كنت تقوم بالتعديل يدويًا في صفحة static HTML.

أما إذا كنت تستخدم وردبريس، فهاك مرشد بسيط لإدارة هذه العملية…….
كيف تقوم بعمل الـ Split-Test مع مدونة الوردبريس

لقد جربتها بالفعل، لقد قمت بلصق الكود الخاص بـ GWO أو VWO والـ HTML عادة ما يعمل مع الوردبريس بشكل جيد، وعلى أي حال تستطيع إجراء هذه العملية ببساطة باتباع الخطوات التالية:

قم بالذهاب إلى المسار التالي:

Appearance > Editor > header.php

ضع الكود في أي مكان قبل أن ينتهي الوسم </head> ثم احفظ الملف .. فقط.

مبروك .. لقد انتهت العملية بنجاح!

أما إذا أردت إجراء المزيد من التغييرات للكشف عن المزيد من الاختلافات التي ليس من السهل إجراءها مع الإمكانيات المحدودة لصفحات مدونة الوردبريس، فإنني أرشح لك بشدة تجربة خدمات موقع تسويق صفحات ولأي شخص يريد إجراء أي تغييرات كثيرة وحيوية لصفحة البيع وصفحة الـ Squeeze Page، ويستطيع بكل بساطة تغيير كافة عناصر الصفحة.

بديل آخر: أن تقوم بإنشاء صفحة HTML ستاتيك Static على موقعك، هذا بالضبط ما فعلته لموقعي الذي كنت أوزع فيه الكتاب المجاني. هناك حيلة طريقة تستطيع القيام بها، وربما تساعدك.

قم باختيار الصفحة التي تراها مناسبة لعرض ما تريد، ثم قف على أي مكان في الصفحة، واضغط بزر الماوس الأيمن، لتظهر لك قائمة بالاختيارات، فاختر View Page Source. قم باختيار كل عناصر الصفحة، والصقها في أحد البرامج التي تعدل في الأكواد وتنشيء صفحات الـ HTML مثل FrontPage من مجموعة ميكروسوفت، أو Compozer البرنامج المجاني، وشخصيًا استخدم @@@@Wrangler للـ Mac.. ثم قم بحفظ الملف.

تستطيع حينها تعديل ما ترغب في تعديله، ثم تحميلها على موقعك .. بهذه الطريقة تستطيع تعديل ما ترغب في تعديله، وإضافة ما ترغب في إضافته، فرأس الصفحة الخاص بالموقع مثلا تستطيع حذفه، أو استبداله بما ترغب فيه، وإجراء الكثير من التغييرات التي ربما لا تكون متاحة بنفس الإمكانيات مع الوردبريس. تأكد بالطبع من أنك قد قمت بتضمين كود الجافا java****** code الخاص بالـ VWO أو الـ GWO ثم انطلق.

أتريد المزيد من الأفكار بخصوص اختبارات التقييم Split-Test؟ واصل القراءة………
ما هو أكثر ما تقوم بعمل اختبار له Split-Test في موقعك؟

هناك 3 عناصر من أكثر العناصر شيوعًا أحب عمل اختبار لها……..

عنوان الصفحة: كما أظهرت بالمثال بأعلى، فإن تغيير عنوان الصفحة فقط ساهم في تغيير ورفع نسبة التحويل بشكل كبير، حتى ولو كان التغيير بسيطًا، فمن المؤكد أنه يحمل في طياته تأثير كبير على زوارك، وبالتالي على رفع معدل التحويل.
العرض المقدم: لاحظ جيدًا ما تعرضه على الزائر من حيث الهيئة التي يُقدم بها هذه المنحة المجانية. هناك اختلافات كبيرة في التحويل ما بين تقديم كتاب الكتروني pdf وصوتيات أو فيديوهات في نفس الصناعة.
زر نداء الإجراء: سواء أكان العرض “مجاني Free Access” في صفحة Squeeze Page، أو “أضف إلى سلة الشراء Add To Cart” في صفحة بيع، فإن تغيير لون الزر، والكلمات الموجودة عليه، من الممكن أن يكون له تأثير مبهر على عملك ككل.

أفضل شيء في اختبارات التقييم Split-Testing هو أنك تستطيع اختبا أي شيء ترغب في اختباره، بأي عدد تريد، بأي عدد من المرات الذي ترغب فيه. تستطيع قياس أي شريط جانبي هو الذي يجذب الزوار إلى تسجيل بياناتهم أكثر من غيره، أو تدفع المزيد من الناس إلى التسجيل للحصول على المجانيات التي تقدمها في صفحة “عنا About Us” .. حدود هذا الأمر مرتبطة بخيالك .. انطلق وجرب كيفما تشاء .. الأمر كله متروك لك وللتجربة، ولا مقياس شفهي في عملنا، إنما التجربة والإحصائيات والإثباتات.

إذا كان لديك أي أسئلة من أي نوع بخصوص هذا الموضوع، خذ راحتك في السؤال عنها في التعليقات.. فإذا وعيت هذا المقال جيدًا، فقد أصبحت في موضع يسمح لك بتحقيق أعلى استفادة ممكنة من الزوار الذين يأتون إلى موقعك.]


منقووووووووول من موقع تسويق اون لاين

اكتشفت ايضا أنه يمكنك ان تحجز معهم استشارة مجانية لمدة 30 دقيقة. اليك الرابط.


ط¥طھطµظ„ ط¨ظ†ط§ | طھط³ظˆظٹظ‚ ط£ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ط®ط¨ط±ط§ط، ط§ظ„طھط³ظˆظٹظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹ

ودا رابط الخاص باعمالهم السابقه قد ايه اعمالهم اكثر من رائعه وبحرفيه شديده
ط£ط¹ظ…ط§ظ„ظ†ط§ | طھط³ظˆظٹظ‚ ط£ظˆظ† ظ„ط§ظٹظ† - ط®ط¨ط±ط§ط، ط§ظ„طھط³ظˆظٹظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹ


وهذه ابضا تفاصيلهم على الشبكات الاجتماعية


Facebook
https://www.facebook.com/pages/Taswe...83859928381602
Twitter
http://twitter.com/OnlineTasweek
YouTube
OnlineTasweek's channel - YouTube

الشخص المسؤول: يوسف ماثيوس..



;dt jqhut u]] lajv;d rhzlj; hgfvd]dm td 10 ]rhzr tr' lajv;d hgfvd]dm jqhut ]rhzr u]] td tr' rhzlj;

ahmed_abediom غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10, مشتركي, البريدية, تضاعف, دقائق, عدد, في, فقط, قائمتك, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية01:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top