...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
مكتبة التحاضير خامس ابتدائي اول ابتدائي
اسئلة اختبارات سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



موسوعة ماليزيا السياحية (عروض ونصائح عند السفر)

جديد منتدى عروض نسائية
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من ملاهي الصنواي لاجون .. الأولى في زيارة السائح العربي لماليزيا ismaildaleel منتديات السياحة والسفر 0 03-14-2014 12:05 PM
عروض سياحية جديدة في ماليزيا - فنادق سيلانجور ماليزيا ربان ماليزيا منتديات السياحة والسفر 0 08-15-2013 10:36 AM
عروض سياحية جديدة في ماليزيا - فنادق سيلانجور ماليزيا ربان ماليزيا منتديات السياحة والسفر 0 08-15-2013 09:52 AM
عروض سياحية في ماليزيا - فنادق سيلانجور ماليزيا ربان ماليزيا منتديات السياحة والسفر 0 08-15-2013 09:08 AM
ماليزيا لا تفوتكم محيط منتديات السياحة والسفر 0 03-30-2012 06:04 AM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2014, 03:09 PM   #1
_+_ عــضــو فـعــال _+_
النقاط: 14,376, المستوى: 28 النقاط: 14,376, المستوى: 28 النقاط: 14,376, المستوى: 28
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 1,565
0  
معدل تقييم المستوى: 0 kmalsamer will become famous soon enough
افتراضي موسوعة ماليزيا السياحية (عروض ونصائح عند السفر)

بسم الله الرحمن الرحيم


موسوعة ماليزيا السياحية (عروض ونصائح

موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية هي إحدى الشركات الخدمية العريقة والمختصّة بتقديم كافّة الخدمات السيّاحيّة للزّوار والسياح العرب في ماليزيا ، ويمكن القول بأنّها إحدى الشركات الأكثر تميّزاً وتقدّماً في ماليزيا، كونها قد تبّنت عاملي المصداقيّة والتميّز مع العملاء والسائحين الكرام منذ تأسيسها وذلك عام 2004 م، وقد كان هدفها الأول والأسمى منذ ذلك الوقت رضا العميل، وقد اعتمدت شركتنا منذ إطلاقها على شبكة واسعة من الخبراء في السياحة الذين يتحلّون بالقيم والمبادئ التي تنتهج الأخلاق الحسنة وذلك لخدمة العملاء الكرماء، حيث قد تعددت مجالات اختصاص هؤلاء الخبراء، وبعضهم يتقن اللغة الماليزية (بهاسا مالايو) بغية تقديم أفضل الخدمات وتلبيةكافة متطلبات واحتياجات السيّاح العرب.


موسوعة الشرق السيّاحية هي شركة خدمية متميّزة تتعامل مع أفضل فنادق ماليزيا، وهي الشركة العربية الأكثر تميّزاً من حيث اهتمامها بعملائها وراحتهم منذ لحظة وصولهم إلى آخر يوم من إجازتهم. وقد تمّ تحديد عدد من الفنادق بتصنيفات مختلفة ومزايا متعدّدة ومختلفة وذلك لمناسبة جميع الأذواق والاحتياجات. والأهمّ من ذلك، ولتحقيق أكبر مستوى رضا للعميل الكريم، فإنّ جميع الفنادق التي يتمّ التعامل معها من قبل شركة موسوعة الشرق للسياحة تندرج تحت تصنيف خمسة نجوم أو أربعة نجوم فقط وذلك لضمان أعلى مستوى جودة وأعلى مستويات الراحة طول فترة الرحلة السياحية في ماليزيا. ولا ننسى أن نذكر أن موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية تقدّم أفضل المواصلات لجميع السيّاح العرب منذ لحظة وصولهم وحتّى يوم المغادرة، كلّ يوم بيومه، وبما يناسب احتياجاتهم وعدد أفراد العائلة، فلدينا السيارات الحديثة المكيّفة وبأحجام متعدّدة تناسب رحلات العائلات والأفراد وحتى الجروبات السياحية الكبيرة، يقودها سائقون متدرّبون، حيث يعمل بعضهم كدليل سياحي أيضاً ويتقن بالإضافة إلى لغته الأم كلّاً من اللغة الإنجليزية واللغة الماليزية (بهاسا مالايو)وذلك لتحقيق رضا السائح الكريم وتسهيل معاملاته مع سكّان البلد الأصليين.


موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية تقدّم للطلبة العرب أفضل الخدمات الميسّرة والتي تدعم رغباتهم في تحقيق قبولات جامعيّة للدراسة في ماليزيا، سواء أكانت الدراسة في أحد معاهد ماليزيا المختصّة بتعليم اللغات الأجنبية ولا سيّما اللغة الإنجليزية، أو كانت الدراسة المرجوّة في واحدة من جامعات ماليزيا، بكالوريوس، ماجستير (ماستر) ، ودكتوراة ، فالتنوّع في بيئة الجامعات الماليزية يمنح الطلبة العرب عدد لا متناهي من الخيارات، بحيث يمكنهم انتقاء ما يناسب حاجاتهم وما يناسبهم من نواحي عديدة، مادياً وأكاديمياً وتعليمياً.
موسوعة الشرق هي الشركة العربية الوحيدة التي تقدّم لكم كافة الضّمانات التي تحتاجونها لبناء ثقتكم بالشركة. كما ونحن مستعدُّون لتلقّي كافة استفساراتكم وطلباتكم على مدار 24 ساعة أسبوعياً.

نشكر لكم زيارتكم ، وعلى استعداد لإجابتكم في أيّ وقت



موسوعة ماليزيا السياحية
موسوعتك السياحية الشاملة للسفر والتنقلات الداخلية في ماليزيـــا

العرض الأول :
تفاصيل العرض
نوع البرنامج : رحلة شهر عسل مميزة
مدة الرحلة : 10 يوم / 9 ليلة
مستوى الفنادق : 4 نجوم
السعر بالدولار 2950 دولار أمريكي

لمشاهدة العرض الرجاء الضغط
على هذا الرابط ( الرجاء الضغط هنا )



موسوعة ماليزيا السياحية (عروض ونصائح

العرض الثاني :
تفاصيل العرض
نوع البرنامج : رحلة شهر عسل مميزة
مدة الرحلة : 10 يوم / 9 ليلة
مستوى الفنادق : إقتصادي ( 3 & 4 نجوم )
السعر بالدولار : 2650 دولار أمريكي

لمشاهدة العرض الرجاء الضغط
على هذا الرابط ( الرجاء الضغط هنا )


موسوعة ماليزيا السياحية (عروض ونصائح

العرض الثالث :
تفاصيل العرض
نوع البرنامج : رحلة شهر عسل مميزة
مدة الرحلة : 10 يوم / 9 ليلة
مستوى الفنادق : 5 نجوم
السعر بالدولار : 3515 دولار أمريكي

لمشاهدة العرض الرجاء الضغط
على هذا الرابط ( الرجاء الضغط هنا )





برامجنا السياحية مرنة وقابلة للتعديل في أي وقت، يمكنكم إضافة التفاصيل التي ترغبون بها والتخلي عن التفاصيل التي لم تنل إعجابكم ، كما بالإمكان زيارة الموقع والاطلاع على قسم برامج العملاء المقترحة لاختيار برنامج مطابق، أو زيارة قسم الفنادق لاختيار فنادق أخرى . ويجدر التنويه إلى أنّ تذاكر دخول الأماكن السياحية ، لم تتمّ إضافتها إلى البرنامج ، وذلك أنّها لا تكون متاحة إلا في تاريخ الجولة المحدد، وبالتالي فأنّ شرائها من قبلكم في يوم الجولة المحدد أفضل.
(للتواصل المباشر هاتفياً / واتس أب / رسائل قصيرة: ماليزيا - العاصمة كوالالمبور)
رقم:
0060123598530 - السياحة في ماليزيا



-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نصائح عند السّفر من موسوعة الشرق للسياحة


تضطر الظروف الكثير منا للسفر خارج بلاده لأسباب شتى، منها السياحة، العلاج، التسوق، وقد يحدث أي طارئ لا قدر الله وهذه بعض النصائح التي من الممكن أن تساهم في الحفاظ على أروح المسافرين وممتلكاتهم وتساهم في تلافي أي موقف من الممكن أن يؤثر على سير رحلاتهم.

هذه الخطوات الاحترازية قد تقيك التعرض لبعض المواقف:
* تأكد من سريان صلاحية البطاقة الائتمانية وبطاقة السحب النقدي ووجود رصيد يكفي طول مدة السفر، وتأكد من وجود التوقيع خلف البطاقة، ولا تعتمد كلياً على البطاقات، فمن المفضل أن تأخذ معك بعض الشيكات السياحية وبعض المبالغ النقدية.
* اشترك في خدمات الهاتف المصرفي قبل سفرك، فهي تعمل على مدار اليوم وتقدم مساعداتها في أوقات الطوارئ.
* لا تترك المجوهرات الثمينة أو المستندات المهمة داخل المنزل عند سفرك، ومن الأفضل إيداعها في صناديق الأمانات التي توفرها البنوك بأسعار رمزية.
*لا تحمل جوازات السفر اثناء تنقلك في السفر ويجب عليك تسجيل جوازك في سفاره بلدك او اقرب قنصليه لبلدك حتى يسهل عليك الحصول على وثيقة سفر في حاله سرقة جوازك لا سمح الله.
* لا تحمل الأموال والمجوهرات داخل حقائب السفر التي تشحن مع العفش، فشركات الطيران لا تدفع إلا مبلغاً محدوداً عند فقدان العفش حسب وزنه لا قيمة ما بداخله.
* عندما تنزل فندقاً أو تتعامل مع مؤسسة ما فلا تتعامل إلا مع أفراد تلك المؤسسة، وتجنب التعامل مع الغرباء، واحذر إظهار محتويات محفظتك النقدية أو التباهي بما تحمله من أموال.
* لا تحتفظ بالنقود والشيكات السياحية وبطاقات السحب الإلكتروني وبطاقات الائتمان في مكان واحد، ووزِّعها على أفراد الأسرة البالغين تجنباً لفقدانها مجتمعة أو تعرضها للسرقة.
* لا تكتب الرقم السري للبطاقة الإلكترونية خلف البطاقة، ولا تحتفظ بالأرقام السرية مع البطاقات في مكان واحد، واحتفظ بصورة من بطاقات الائتمان وبطاقات السحب النقدي وأبلغ البنك عنها فور فقدانها.
* تجنب إعطاء أرقام بطاقاتك الائتمانية بالهاتف لأي جهة، ولا تتعامل بها إلا مع الشركات والمؤسسات ذات السمعة الجيدة، وعند تسديدك لثمن سلعة أو خدمة ما من خلال هذه البطاقات فلا تسمح للموظف بأخذ بطاقتك بعيداً عنك، وإن كان ذلك ضرورياً فاتبعه حتى لا يستخدم البطاقة في حسابات إضافية.
* لا توقع على أكثر من قسيمة شراء واحدة في نفس المحل، وإذا ادعى الموظف وجود خطأ في القسيمة لتبرير توقيعك على قسيمة أخرى، فاطلب القسيمة الأولى وأتلفها.
* عند فقد أو سرقة شيكاتك السياحية بادر بإبلاغ أقرب بنك، واتصل بالشركة المصدرة للشيكات على أرقام الهواتف المدونة خلف قسيمة الشراء، وأبلغ قسم الشرطة لتحرير محضر بذلك، فالشركات المصدرة للشيكات السياحية لا تعوض حامل هذه الشيكات عند سرقتها إلا بوجود محضر شرطة وقسيمة شراء، لذا احتفظ بقسيمة شراء أي شيكات سياحية تشتريها.
* احتفظ بقسائم الشراء والسحوبات النقدية التي تمت على بطاقاتك الإلكترونية حتى تطابقها مع كشوف الحساب عند العودة.



l,s,um lhgd.dh hgsdhpdm (uv,q ,kwhzp uk] hgstv) l,s,um hgsdhpdm hgstv uv,q uk]

kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماليزيا, موسوعة, السياحية, السفر, عروض, عند, ونصائح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية02:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top