التربية تنفي تأجيل امتحانات الصفوف المنتهية وتدعو الطلبة لعدم الاهتمام بالإشاعات - منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية

Thread Back Search

 

 

منتديات,السعودي,السعودي العام,السعودي,الصور, السعودي,برامج,السعودي,شات,منتدي,السعودي,السعودي الاسلامي,نتيجة,شهادة,امتحان,امتحانات,لزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

التربية تنفي تأجيل امتحانات الصفوف المنتهية وتدعو الطلبة لعدم الاهتمام بالإشاعات

اضافه رد

............................................................................................................

  #1  
قديم 06-05-2015, 05:45 AM
_+_ ذهـبــي _+_
النقاط: 6,094, المستوى: 18 النقاط: 6,094, المستوى: 18 النقاط: 6,094, المستوى: 18
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 480
افتراضي التربية تنفي تأجيل امتحانات الصفوف المنتهية وتدعو الطلبة لعدم الاهتمام بالإشاعات

نفت وزارة التربية، الاربعاء، تأجيل امتحانات الصفوف المنتهية، فيما دعت الطلبة الى عدم الاهتمام بالإشاعات.

وقال مدير عام الامتحانات والتقويم شاكر نعمة في بيان تلقت السومرية نيوز إن "موعد امتحانات الصفوف المنتهية للدراستين المتوسطة والاعدادية الذي أقرته الوزارة فيما يخص المنتظمين بالدراسة او النازحين لا زال كما هو ولم يطرأ عليه أي تعديل"، مبينا أن "قرار التأجيل غير وارد لاستكمال التجهيزات اللازمة لاداء الامتحانات".

وأضاف نعمة ان "المواعيد المحددة لامتحان الطلبة النازحين هي ايضا مواعيد ثابتة"، مشيرا الى أن "موعد امتحانات الطلبة الذين لم ينتظموا بالدوام في مدارس بغداد للصفوف المنتهية الثالث والسادس وجميع الطلبة النازحين في الاقليم سيكون في يوم 25/7 ".

وتابع نعمة ان "الوزارة استكملت كافة متطلبات الامتحانات للطلبة المنتظمين في المحافظات المستقرة والذين صدرت لهم بطاقات امتحانية من النازحين اداء الامتحانات بحسب التوقيتات المحددة وهي 27/6 للسادس الاعدادي ، و7/6 للثالث المتوسط".

ولفت الى ان "الطلبة الخارجيين المؤهلين سيدمجون مع نفس هذه التواريخ يوم 25/7 اذا كان نازحا، واذا لم يكن نازحا 27/6 "، داعيا الطلبة الى "عدم الالتفات الى الاشاعات غير الصحيحة التي يروج لها البعض بشأن الامتحانات ويبغي اصحابها ارباك الخطوات المتخذة بهذا الصدد".

وتداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن تاجيل موعد الامتحانات للصف السادس اعدادي علي نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق الى ما بعد التاريخ المقرر لها وهو 27 حزيران.

يذكر ان وزارة التربية اعلنت في نيسان الماضي، ان طلبة الصفوف السادس اعدادي سيمتحنون في الجامعات، في حين سيكون امتحانات الطالبات في المدارس.

جميع الحقوق محفوظة -

تحضير المواد الدراسيه

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
متصفح الكمبيوتر تسجيل خروج