...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
اسئلة اختبارات خامس ابتدائي اول ابتدائي
  سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



مصر تحتفل باليوم العالمي للألبان

جديد منتدى المبيعات والتسويق الإلكتروني
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2015, 12:00 AM   #1
_+_ عــضــو فـعــال _+_
النقاط: 16,650, المستوى: 31 النقاط: 16,650, المستوى: 31 النقاط: 16,650, المستوى: 31
النشاط: 10% النشاط: 10% النشاط: 10%
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 1,548
1769  
معدل تقييم المستوى: 1769 احمديوسف يوسف will become famous soon enough
افتراضي مصر تحتفل باليوم العالمي للألبان

تحتفل باليوم العالمي للألبان

كعادتها خلال خمسة عشر عاماً وللتوعية بأهمية شرب اللبن:
تتراباك® مصر تحتفل باليوم العالمي للألبان

تشارك تتراباك® مصر– رائدة حلول التعبئة والتغليف للمواد الغذائية- اليوم دول العالم المختلفة في الاحتفال باليوم العالمي الخامس عشر للألبان؛ حيث تقوم الشركة في هذا اليوم بعرض تجاربها والتأكيد على خبراتها وكفاءتها فيما يتعلق بالألبان المعالجة بالحرارة الفائقة UHT. وقد قامت الشركة ولفترات طويلة بالترويج للألبان المعبأة الآمنة وذلك من خلال دعم شركائها حول العالم لتطوير وتنفيذ حملات توعية عن الفوائد الغذائية للألبان وأهمية استهلاك ألبان معبأة إلى جانب أخطار استهلاك الألبان السائبة.

وقد قامت منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة بإطلاق مبادرة الاحتفال باليوم العالمي للألبان في عام 2001 للحث على أهمية استهلاك الألبان ومنتجاتها من خلال التركيز على الفوائد الغذائية القيمة للألبان. وفي كل عام، تزداد أعداد الدول المشاركة مما يعكس زيادة الاهتمام باتباع أنماط حياتية صحية. وقد حرصت تتراباك® على الاحتفال باليوم العالمي للألبان في الشرق الأوسط وأفريقيا خلال العقد الماضي.

صرح السيد أندرس ليندجرين، المدير العام لشركة تتراباك مصر: "نهتم دوماً بالتركيز على أهمية استهلاك الألبان المعبأة الآمنة في مقابل الألبان السائبة؛ حيث أن الألبان بطبيعتها منتجات سريعة الـتأثر بالعوامل الخارجية خاصة التلوث إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح خلال فترة التجميع والنقل."

كما أضاف ليندجرين "يتم اختبار الألبان المعبأة قبل استقبالها في المصانع ويتم قبول الألبان ذات الجودة العالية فقط. وبعد ذلك تتعرض الألبان إلى عملية المعالجة الحرارية الفائقة UHT والتي تقضي على البكتريا لتعبأ الألبان فيما بعد في عبوات ذات 6 طبقات تحمي المنتج من الشمس والضوء والهواء وهو ما يجعلنا نؤكد أن الألبان المعالجة بالحرارة الفائقةUHT آمنة."
جدير بالذكر أن عملية المعالجة بالحرارة الفاقة UHT تعرض الألبان إلى درجة حرارة عالية تصل إلى 135C لمدة 3-4 ثواني ثم يتم تبريد الألبان على الفور. وتعمل هذه العملية على قتل البكتريا مع المحافظة على الفوائد والمواد الغذائية للألبان. تلي هذه الخطوة تعبئة الألبان بشكل آمن في عبوات تتراباك® ذات الستة طبقات دون أية أضافات أو مواد حافظة.

وكجزء من مجهوداتها للمساهمة في رفع توعية المستهلك، تقوم تتراباك® مصر بعدد من المبادرات حول فوائد استهلاك الألبان المعبأة الآمنة مقابل أخطار استهلاك الألبان السائبة غير المعالجة. ففي عام 2014، نجحت تتراباك مصر في إقناع 38% من المستهلكين إلى استهلاك الألبان المعبأة الآمنة.

حقائق عن الألبان:
يحتوي اللبن على على 18 مكون غذائي من إجمالي 22 مكون غذائي يحتاجها جسم الإنسان بشكل يومي مثل الكالسيوم – للحصول على عظام وأسنان صحية - والبوتاسيوم – الذي يعمل على التقليل من مخاطر التعرض لأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وفيتامين د الهام لصحة العظام.

واللبن السائب عادةً ما يكون غير معالج. كما يتم جمعه في عبوات أو أكياس بلاستيكية غير معقمة دون تبريد، مما يجعله سهل التعرض للتلوث والشمس وجميع أنواع البكتيريا. كما أنه في بعض الحالات يتم إضافة بعض المواد غير الصحية للحفاظ على فترة صلاحيته. هذا مع العلم أن غلي اللبن في المنزل لا يقتل جميع الجراثيم ولا يزيل المواد غير الصحية التي تتم إضافتها.


نبذة عن شركة تتراباك®:
إن شركة تتراباك® هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأغذية وحلول التعبئة. فمن خلال العمل عن قرب مع مجموعة مختارة من العملاء والموردين، استطاعت الشركة تقديم منتجات آمنة ومبتكرة وصديقة للبيئة، ملبية بذلك احتياجات مئات الملايين من البشر في أكثر من 170 دولة حول العالم. ويعمل بالشركة ما يقرب من 23 ألف موظفاً في أكثر من 80 دولة. وينطلق نجاح الشركة عالمياً من إيمانها العميق في ريادة مسئولة عن الصناعة وفتح الآفاق لمزيد من الأعمال. ويعكس شعار الشركة وهو "نحمي كل ما هو جيد" رؤية الشركة في تقديم غذاء صحي وآمن ومتوفر لكافة العملاء.
لمزيد من المعلومات عن تتراباك® قم بزيارة موقع www.tetrapak.com


lwv jpjtg fhgd,l hguhgld ggHgfhk lwv hguhgld fhgd,l

__________________


دريم لخدمات الدعاية والتسويق
للاتصال من داخل مصر و (واتساب)
01096046245
من خارج مصر (واتساب)
+201096046245


من مواضيع احمديوسف يوسف

احمديوسف يوسف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للألبان, مصر, العالمي, باليوم, تحتفل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top