...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
اسئلة اختبارات خامس ابتدائي اول ابتدائي
  سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



قوالب تصميم مواقع الإنترنت

جديد منتدى :: أرشــيـــف الــمــواضـــيــــع ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تصميم ديكورات (شركة تراست جروب للتشطيبات والديكورات 37623103 – 01277166796 ) MARINAADEL منتدى الديكور والأثاث المنزلي 2 12-17-2015 10:13 PM
تصميم مواقع | تصميم مواقع انترنت | تصميم مواقع الانترنت حنان مطر دليل المواقع العربية ( إشهار المواقع ) 0 10-05-2015 05:22 PM
شركة تصميم ديكورات – شركة تصميم ديكورات (شركة تراست جروب للتشطيبات والديكورات 376231 TOTAFOFA منتدى الديكور والأثاث المنزلي 3 03-29-2015 09:20 PM
شركة تصميم ديكورات – شركة تصميم ديكورات (شركة تراست جروب للتشطيبات والديكورات 376231 dinaaaaa منتدى الديكور والأثاث المنزلي 1 03-18-2015 02:24 PM
ديوان الشاعر فلاح عشوي العنزي الوايـــلي مدونات الأعضاء 23 05-20-2011 03:09 PM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2016, 02:11 AM   #1
_+_ بــرونـزي _+_
النقاط: 2,207, المستوى: 10 النقاط: 2,207, المستوى: 10 النقاط: 2,207, المستوى: 10
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 157
544  
معدل تقييم المستوى: 544 محمد عمار27 will become famous soon enough
افتراضي قوالب تصميم مواقع الإنترنت

القصد من نماذج الويب لتصميم موقع على شبكة الإنترنت. يتم استخدام قوالب تصميم مواقع الإنترنت لفصل المحتوى من العرض في تصميم مواقع الإنترنت والإنتاج الضخم من الوثائق على شبكة الإنترنت. هذه المجموعات من الملفات الإلكترونية الموجودة على واحد أو أكثر من خوادم الويب لتقديم المحتوى إلى المستخدم النهائي في شكل صفحات ويب. وقد أظهرت الدراسات أن قوالب الويب يمكنها جذب اهتمام المستخدم في المرة الأولى خلال 10 ثواني فقط.

تم تصميم قوالب تصميم مواقع الإنترنت لتكون إحترافية و تجذب الانتباه البصري. يمكن للمرء أن يكون له تصميم مواقع الإنترنت المخصصة لانعكاس أفضل للعلامة التجارية للشركات أو للاستخدام الشخصي أو التجاري.

معظم قوالب تصميم مواقع الإنترنت التي تم إنشاؤها لأغراض تجارية، ويجب أن تكون جذابة وتقوم باستدراج زوار الموقع. يجب أن يكون قالب ويب مذهل ومبتكر وجاهز للاستخدام. وهناك قالب ويب مذهل دون شك يقوم بإنشاء الصفحة الرئيسية بطريقة لافتة للنظر والتي يمكنها جذب انتياه الزوار من ذوي الياقات البيضاء. ولكن ليس كل شخص لديه المهارات التقنية لتصميم قوالب علي شبكة الإنترنت. لمثل هؤلاء الناس يمكن للمرء أن يسأل دائما عن خدمات تصميم مواقع لجعل صفحة الويب مخصصة بتكلفة معينة.

لقاء رسوم رمزية، يمكن للمرء أن يملك قوالب تصميم مواقع الإنترنت التي أنشأتها أفضل المصممين. هذه القوالب على شبكة الإنترنت فعالة من حيث التكلفة، فريدة من نوعها، تم تصميمها بشكل احترافي، وتخطيطات على شبكة الإنترنت وظيفية ومبتكرة وسهلة للتخصيص مع واجهات في شكل فوتوشوب. بغض النظر عن شراء قوالب الويب، فمن الممكن أيضا الحصول مجانا علي قوالب تصميم مواقع الإنترنت من مختلف المواقع التي تقدم هذه الخدمة. بعد الشراء يمكن أن يستخدم المرء القالب وكأنه ملكه ولكن هناك قواعد تتعلق بشروط الاستخدام. لتجنب حقوق الطبع والنشر، يجب على المرء أن يضع اسم المصمم على شبكة الإنترنت على الصفحة الرئيسية. ويمكن دفع مبلغ لتحصل علي القالب بشكل حصري.
بعد تنزيل قوالب تصميم مواقع الإنترنت، يمكن للمرء أن يستبدل جميع المعلومات العامة التي جاءت معها واستخدام الخاصة بهم لتناسب تطلعاتهم أو العلامة التجارية للمنظمة. يتم استخدام قوالب الويب لعرض المعلومات الشخصية أو الأنشطة يوما بعد يوم، لعرض معلومات حول المنظمة أو الشركة، وعرض تاريخ عائلي، معرض للصور، لوضع ملفات الموسيقى MP3 أو من خلال المتصفح أو لإعداد تسجيل الدخول الخاص.

معظم الشركات الناجحة في خدمات تصميم مواقع الانترنت والمصممين الآخرين يقومون بالتأكيد على أن أهم عامل لتصميم قوالب علي شبكة الإنترنت هو أنه يجب تقديم المحتوى الأصلي للقراء بطريقة من شأنها أن تساعد بسهولة في نتائج محركات البحث. لتكون قادرة على تحقيق ذلك، يجب أن يكون تصميم القوالب على شبكة الإنترنت يجذب الاهتمام، في ذلك ينبغي أن جذب المشاهدين من خلال إضافة المحتوى الأصلي. يتم الحصول على طرق أخرى من خلال العلامة التجارية، والحفاظ على بيئتها الأصلية باختصار، من السهل ربط الصفحات والصور لإعطاء تركيز كاف. أيضا، يجب أن حجم النصوص خصوصا على الصفحة الرئيسية تكون كبيرة بما يكفي لتناسب تخطيط وتصميم المواقع الإلكترونية. ومع ذلك، واحد لا يقتصر على تصميم واحد فمن الأفضل للبحث عن المحتوى الذي أراد المرء استخدامه وحتى يسأل الأقران حول أفضل وسيلة لخلق قوالب جيدة في تصميم مواقع الإنترنت.
يمكنكم الإطلاع على خدمات تصميم المواقع لشركة إم بي جي عن طريق هذا الرابط: www.mpgline.com


r,hgf jwldl l,hru hgYkjvkj hgYkjvkj jwldl

محمد عمار27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواقع, الإنترنت, تصميم, قوالب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية03:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top