...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
اسئلة اختبارات خامس ابتدائي اول ابتدائي
  سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



الغوص في شرم الشيخ لن يكون كما توقعت

جديد منتدى :: أرشــيـــف الــمــواضـــيــــع ::
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رحلات شرم الشيخ – جنة الله على الأرض محمد عمار27 :: أرشــيـــف الــمــواضـــيــــع :: 0 01-18-2016 11:51 PM
دورة الأجـراءات المالية فى الخصخصة 06/12/2015 دبي / شرم الشيخ khawla akkam المبيعات والتسويق الإلكتروني 0 09-07-2015 12:46 PM
ليش يا ناس تلبوسنه ؟؟ العقال .. تناهيـد منتدى الرجل ( آدم ) 4 01-29-2011 05:42 PM

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2016, 06:19 AM   #1
_+_ بــرونـزي _+_
النقاط: 2,207, المستوى: 10 النقاط: 2,207, المستوى: 10 النقاط: 2,207, المستوى: 10
النشاط: 0% النشاط: 0% النشاط: 0%
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 157
512  
معدل تقييم المستوى: 512 محمد عمار27 will become famous soon enough
افتراضي الغوص في شرم الشيخ لن يكون كما توقعت

هناك عالم مدهش للأستكشاف في رحلات شرم الشيخ في مصر. يجب أن أعترف، قبل 3 سنوات فقط كنت غافلاً تماما عن هذا العالم العجيب تحت الماء، ولكن رغبتي في شراء منزل لأقضي فيه الأجازات في مناخ اكثر دفئا قادتني الي شرم الشيخ.

البحر الأحمر، مع الحياة والشعاب المرجانية الوفيرة و المدهشة، و جمالها لا مثيل له في أي مكان آخر في عالم البحار و المحيطات. مشهورة عالمياُ لان بها مواقع مذهلة للغوص والغطس. وذلك سواء كنت مبتدئا أو من عشاق الغوص، البحر الأحمر به العديد من مواقع الغوص مثل: محمية رأس محمد على سبيل المثال لا الحصر، سوف تمنحك لك المغامرة الأكثر إثارة وجمال تحت الماء.
إذا كان المرة الأولى لك في شرم الشيخ وكنت تقيم في أحد الفنادق، ثم - جنبا إلى جنب مع معظم فنادق شرم الشيخ - سيكون لديك المعلومات من مختلف الرحلات والجولات في شرم الشيخ لعروض الغوص تحت الماء و الاستمتاع بالمناظر العجيبة للشعب المرجانية التي تتميز بألوانها المختلفة و الجميلة و أيضا يوجد بها أكثر من ألف نوع من الأسماك النادرة. وعادة ما يمكن معرفة هذه المعلومات من مندوب جولة المقيمين بالفنادق أو حتى العثور عليها في منطقة الاستقبال في الفندق. هذا هو الخيار السهل، وإن لم يكن بالضرورة أرخص، لأنك إذا حجزت رحلتك من خلال الفندق فإن تكلفة الرحلة سوف تكون عالية بعض الشيء، حيث أن الفندق يضيف عمولة صغيرة إلى تكلفة الرحلة مع شركة السياحية المختصة. يمكن الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تريد شراء رحلتك خارجيا في أحد المنتجعات الأخري مثل سوق شرم الشيخ القديم، خليج نعمة أو نبق، حيث يوجد منظمي الرحلات السياحية العديدة والتي تتنافس على تقديم أسعار أكثر تنافسية و التي تصب في مصلحتك.

حقا لا يوجد فرق. إذا كنت قد واجهت بذلة غوص غريبة أو اثنين، أو ما إذا كنت من المبتدئين تماماً. على سبيل المثال، كنت قد قررت في الأيام الأخيرة من العطلة الخاصة بك أنك ترغب في تجربة واحدة من رحلات الغوص، ولكن من الواضح أن لبس لديك (الشهادة الأساسية لكفاءة الغواصين)، ثم هناك بعض الجماعات التي سوف تسمح لكم بالغوص حتى إذا كان ليس لديك أي خبرة سابقة على الإطلاق. هذا ليس شيئا أنصح به شخصيا، ولكن الخيار ما زال مطروحا بالنسبة لك إذا كنت قد تركت دون قصد الأمور تتأخر قليلاً و تريد حقا عيش هذه المغامرة.
الآن إذا قررت حجز رحلة الغوص، ولكن ليس لديه تجربة سابقة في الغوص، لا تنسى أن تخبر المرشدين السياحيين الذين حجزت معهم. في معظم الحالات هذا لن يكون مشكلة. يمكنك حجز رحلة الغوص، والتي يمكن أن تشمل ما يصل الى الغطس ثلاثة مرات في ثلاثة مواقع منفصلة. المطلوب منك هو أنك يجب أن تغوص مع واحدة من شركات الغواصين المؤهلين، والذي من شأنه أن يشرح بإيجاز بعض الإجراءات الأساسية ويعطيك معلومات قليلة عن عدة الغوص وكيف سوف تستخدمها تحت الماء. وسوف يقوم المدرب أيضا بتنظيم الصابورة الخاص بك (السترة التي تساعدك أن ترتفع وتنخفض تحت الماء).

ومعظم الرحلات نقدم لكم الفرصة لمحاولة الغطس في أماكن يتحكمون بها قبل أن تذهب للغوص لأول مرة تحت الماء في البحر المفتوح. سوف يتم نقلك إلى أماكن مثل يولاندا المرجانية حيث انك ستكون جزءا من مجموعة تصل إلى 13 شخصا و سوف تكون قادر على استكشاف الشعاب المرجانية المحيطة بها لحوالي 40 دقيقة. أنا متأكد من أنك سوف تجد هذه التجربة مذهلة، مع الألوان ووفرة من الحياة البحرية الخلابة حقا. إذا كنت لست من أفضل السباحين وليس لديك الزعانف الخاصة بك، لا داعي للذعر! بعض الجولات توفر الزعانف (تذكر أن تسأل عند الحجز)، مما يجعل التجربة اكثر متعة.

يمكنكم الإطلاع على مزايا رحلات شرم الشيخ عن طريق هذا الرابط:
www.sharm-elshaikh-trips.com


hgy,w td avl hgado gk d;,k ;lh j,ruj lk hgwpd hgy,w j,ruj d;,k avl td ;lh

محمد عمار27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, الصحي, الغوص, توقعت, يكون, شرم, في, كما

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية11:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top