احدث تقنيات تجميل الحواجب - منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية

Thread Back Search

 

 

منتديات,السعودي,السعودي العام,السعودي,الصور, السعودي,برامج,السعودي,شات,منتدي,السعودي,السعودي الاسلامي,نتيجة,شهادة,امتحان,امتحانات,لزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا


احدث تقنيات تجميل الحواجب

اضافه رد

............................................................................................................

  #1  
قديم 03-04-2016, 06:15 AM
_+_ عـضـو جـديــد _+_
النقاط: 241, المستوى: 2 النقاط: 241, المستوى: 2 النقاط: 241, المستوى: 2
النشاط: 5% النشاط: 5% النشاط: 5%
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 8
افتراضي احدث تقنيات تجميل الحواجب

احدث تقنيات تجميل الحواجب

احدث تقنيات تجميل الحواجب



تبهرنا طلات النجمات والمشاهير بالحواجب المثالية الكثيفة التي تمنح الوجه اطلالة جميلة مميزة ، والتي على الأغلب لا تكون طبيعية بل خضعات لاحدى عمليات التجميل ، حيث كثر الحديث عن عمليات وتقنيات تجميل الحواجب ، والتي يتم بعضها في صالونات التجميل المتخصصة أو التي تحتاج لعملية تجميل بسيطة لتغيير شكل الحاجبين وتنسيقهما بما يتناسب مع شكل الوجه ولون البشرة ، انتشرت الكثير من طرق وتقنيات تجميل الحواجب حيث أن بعضها مؤقت وآخر دائم لا يمكن ازالته أو التخلص منه من هذه التقنيات تاتو الحواجب ، زرعة الحواجب ، اكستينشن Extension .

تقنية تاتو الحواجب الدائم :
تاتو الحواجب الدائم هو وشم الحواجب الدائم واحدى طرق التجميل الجديدة التي تقبل عليها كثير من النساء وخاصة بعد انتشارها الكبير في منطقة الخليج ، وذلك سعيا وراء طلة أكثر جاذبية وجمالا ، وتاتو الحواجب الدائم يتم تطبيقه بوخز جلد الحاجب باستخدام ابرة خاصة ذات رأس مدبب لفتح الجلد ، ثم العمل على ملئ الجرح بالصبغة باللون المناسب للون البشرة ولون الشعر ، وتعد هذه الطريقة دائمة إذ يصعب التخلص منها إلا باستخدام الليزر والتي تعد الوسيلة الأسرع لإزالة تصبغات التاتو ، كما يمكن تطبيق التاتو باستعمال صبغات مؤقتة للجلد أو صبغات خاصة بالحواجب يمكن أن تستمر لعدة أيام ويمكن التخلص منها بالغسيل المتكرر .

كيفية تطبيق تاتو الحواجب الدائم :
– يتم رسم الحواجب الدائم بالشكل المناسب للعين والوجه بزوايا محددة تختلف باختلاف الملامح ، ويبدأ الرسم من بداية طرف العين الداخلي لنهاية الحاجب مع خط التقاء الأنف .
– يبدأ حقن الحواجب بالإبرة المخصصة للتاتو ، ويراعى رسم الحاجب لأعلى وترك مسافة مناسبة بين العين والحاجب حيث أنه مع تقدم العمر تبدأ عضلات الحواجب بالارتخاء مما يجعل العين قريبة أو ملتصقة بالحاجب مما يؤدي لظهور الوجه بمظهر غير مرغوب فيه .

حالات تحتاج لتاتو الحواجب :
– تساقط شعر الحواجب لأسباب مرضية أو نقص نموه مما يؤثر على شكل الحواجب .
– التعرض لجرح أو حادث يؤدي لتشوه شكل الحاجب .
– النساء العاملات ذوات البشرة الدهنية والتي يتطلب عملها الظهور بالمكياج باستمرار حيث يفسد المظهر بعد فترة زمنية .

أضرار تطبيق تاتو الحواجب :
– صعوبة التخلص من التاتو حيث لابد من استعمال الليزر لإزالته ، وهو يسبب آلم شديد وآثار جانبيه عديدة مثل الإصابة بالبقع والندب الجلدية ، بالإضافة لأنه يحتاج للعديد من الجلسات لإزالته وهو أمرا مرهق ومكلف للغاية .
– التهابات بصيلات الشعر بالحاجبين مما يؤدي لنمو الشعر تحت الجلد .
– ضعف وتساقط شعر الحاجبين نتيجة لضعف بصيلات الشعر بعد الوخز بالإبرة .
– حساسية الجلد الحادة نتيجة للأصباغ المستخدمة التي تتضمن في تركيبها بعض المواد السامة.
– اسمرار الجلد بالمنطقة المحيطة بالحواجب بشكل واضح .

نصائح لتطبيق تاتو الحواجب :
– حيث أن تاتو الحواجب يستمر لمدة طويلة لذا يجب التأني في اختيار شكل الحواجب المناسب للوجه والعينين حيث أنه يصعب إزالته إلا بالعديد من جلسات الليزر .
– تجنب استعمال الألوان الفاتح لتصحيح شوائب التاتو مثل اللون البيج ، إذ أن هذه الألوان تعكس الشوائب وتظهرها بوضوح .
– تجنب استعمال الألوان الداكنة وبشكل محدد اللون الأسود حيث أنه يتحول للون الرمادي الأخضر بعد فترة .
– يعد اللون البني المتوسط من أفضل ألوان تاتو الحواجب حيث يمنح الوجه طلة طبيعية مع مراعاة لون الشعر والبشرة .
– يجب عدم ازالة شعر الحواجب نهائيا عند تطبيق تاتو الحواجب الدائم والاكتفاء برسم شعيرات أسفل الحاجبين لتكثيف اللون فقط .
– ينصح بالابتعاد عن أشعة الشمس لثلاث أيام بعد تطبيق تاتو الحواجب الدائم تجنبا للتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة والتعرق مما يؤدي لالتهاب الجلد وتورمه .
– اختيار مركز التجميل المتخصص ذو الثقة لضمان الحصول على نتيجة مضمونة وتجنب الأضرار والآثار الجانبية .

تقنية زراعة شعر الحواجب :
من الطرق الحديثة التي يقبل عليها المشاهير للحصول على حواجب عريضة منتظمة ومناسبة لملامح الوجه والحصول على طلة جديدة جذابة ، حيث يتم رزع الشعر في جلد الحاجبين بعملية تجميلية لدى طبيب تجميل متخصص ، حيث يتم الحصول على بصيلات الشعر من مؤخرة شعر الرأس لزرعها في الحواجب ، تتأقلم البصيلات المزروعة مع المنطقة الجديدة التي زرعت فيها لتتساقط شعيراتها وتنمو بدلا منها شعيرات جديدة يتم تهذيبها وصبغها باللون المفضل المناسب للون الشعر والبشرة .

تقنية إكستنشين الحواجب Extension :
وتعتمد على تثبيت ولصق خصلات من الشعر الاصطناعي المشابهة لشعر الحواجب الطبيعي باستعمال لاصق لتثبيتها بين شعر الحواجب الطبيعي على الجلد ، يمكن من خلال هذه التقنية التحكم في شكل وطول وكثافة الحاجبين حسب الرغبة وبما يتناسب مع شكل الوجه ، تعد هذه العملية دقيقة جدا وتحتاج للتركيز والاحتراف لملاء فراغات الحاجبين والعمل على تطابقهما لتبدو طبيعية 100% ، تستمر هذه الوصلات لمدة ثلاث أسابيع تقريبا مع الحذر عند غسل الوجه وتنشيفه لعدم فرك الحاجبين أو استعمال غسول ذو قاعدة زيتية مما يؤدي لإزالة الغراء اللاصق ، محاولة النوم على الظهر ، وهي عملية بسيطة يتم فيها تثبيت الخصلات خلال ساعتين .

المصدر: منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية - من قسم: منتدى الجمال والأناقة ( حـواء )


hp]e jrkdhj j[ldg hgp,h[f hgp,h]e hp]e j[ldg jrkdhj

جميع الحقوق محفوظة -

Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa
متصفح الكمبيوتر تسجيل خروج

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91