...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
اسئلة اختبارات خامس ابتدائي اول ابتدائي
  سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    



كيف أحافظ على بيتي “نظيفة بما فيه الكفاية”

جديد منتدى المبيعات والتسويق الإلكتروني
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2016, 07:09 PM   #1
_+_ عـضـو سـوبـر _+_
النقاط: 1,554, المستوى: 9 النقاط: 1,554, المستوى: 9 النقاط: 1,554, المستوى: 9
النشاط: 25% النشاط: 25% النشاط: 25%
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
المشاركات: 98
442  
معدل تقييم المستوى: 442 afnan36 will become famous soon enough
افتراضي كيف أحافظ على بيتي “نظيفة بما فيه الكفاية”

أربعة الروتينات اليومية: كيف أحافظ على بيتي “نظيفة بما فيه الكفاية” كيفية الحفاظ على نظافة المنزل عندما كنت أمي الأصغر سنا، كنت صنع الأبد لوائح وطرق لتتبع كل من منظمة إلى الروتين اليومي. كان لي الدفاتر والملفات وجميع أنواع الأنظمة التي تنطوي معقدة الترميز اللوني واجبا أجهزة تتبع. كانت المشكلة، مرة واحدة أود أن أحصل على أنظمة تحدد كل شيء، أود أن تفشل فشلا ذريعا في استخدامها. كنت قد قدمت التدبير المنزلي أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون. شعرت وكأني كنت دائما وراء ويبدو بيتي على حافة الفوضى.
في مسعى بلدي للعيش الحياة بشكل كامل، وأنا دائما تقييم الأشياء التي أريد أن تدرج في حياتي وما هي الأشياء لا أريد. أريد أن يكون لها منزل مزينة بشكل جميل ونظيف ومنظم، ولكن هناك أشياء أخرى في الحياة التي هي مهمة بالنسبة لي أيضا. أريد بيتي ليكون في النظام حتى أنا حر في تعزيز العلاقات والتمتع المعيشة، ولكن أنا لا أريد أن أكون عبدا لحركاتي التدبير المنزلي. تنظيف الفلل لذلك، كيف يمكنني تحقيق التوازن بين كل ذلك؟ أنا يبقيه بسيط.
على مر السنين لقد وجدت يمكنني التركيز على أربعة إجراءات التدبير المنزلي الأساسية التي تعمل بالنسبة لي، وأنا الالتزام بها. ويمكنني أن أضيف أشياء أخرى، وبطبيعة الحال، ولكن هذه هي أساسيات مجربة وحقيقية. بعض تعلمت من ، كانت بعض الأفكار من الكتب الأخرى قرأت كعروس الشباب، وكثير منهم فقط طرقي الخاصة للقيام بهذه الأمور. عن طريق كسر عليه وفعل ما يعمل بالنسبة لي، وأنا أشعر أنني يمكن أن تدير حياتي، بدلا من بيتي الاستيلاء على حياتي.
بالوعة المطبخ هنا هو ما أركز في كل يوم:
1. الروتين الصباحي. لقد وجدت أن وجود طابور الصباح منتظم يعمل على نحو أفضل بالنسبة لي. وهذا ينطوي على أقل تقدير: بعض الوقت الهادئ، مما يجعل من السرير، وأخذ دش (شنقا حتى منشفة بلدي عندما انتهيت، بالطبع!)، واضعين على ماكياج بسيط جدا وارتداء ملابسه وصولا إلى حذائي. أنا دائما إرم في حمولة الغسيل وأنا ارتداء ملابسه. أجد لو كنت تبدأ اليوم مع تلك الأشياء القليلة، وأنا على استعداد لأي شيء وتشعر تنشيط لمعالجة لي اليوم! يمكنك أن تقرأ عن بلدي طابور الصباح بمزيد من التفصيل هنا (مع نصائح لوضع روتين الصباح بنفسك!). تنظيف فلل بجدة 2. المصارف النظيفة. تعلمت نظام يطير سيدة الوراء عندما ولد ابني. كنت أعتني به وبلدي اثنين من الفتيات المدارس الابتدائية وخلال اليوم كنت أشاهد أخي الذي ولد قبل خمسة اسابيع من ابني. كل ذلك والعمل بدوام جزئي! مع أربعة أطفال الاستيلاء على بيتي الصغير، جريت إلى الاحباط بسبب وجود الكثير جدا في التعامل معها. يطير سيدة لانقاذ! كسرت عليه بالنسبة لي وأنا استمع: المصارف نظيفة وبراقة، دائما. ومن المثير للاهتمام، وكان نفس النصيحة الدقيقة أمي علمتني كفتاة شابة!
أتابع هذا المبدأ في كل من لدينا الحمامات والمطبخ. شيئا عن السعي لهذا الحوض لامعة وتبقي لي من السماح أطباق قذرة تتراكم في المطبخ والاشياء رديء مثل الشعر ويبصقون لا تشجع لي في كل مرة تمر من خلال الحمام.
3. نوبات الغضب التنظيف. منذ بداية زواجنا، أنا وزوجي واستخدمت ما نسميه “الجنون تنظيف” لاعطاء وطننا سريع تنظيف كل يوم. والهيجان التنظيف قد تستمر عشر دقائق أو حتى تصل إلى ساعة واحدة. ولكن الجميع يشارك، بما في ذلك الأطفال. نحن نركض حول التقاط الأشياء، ووضع الأمور مرة أخرى، والترتيب والتنظيم عموما الامور. شركة تنظيف فلل بجدة في بعض الأحيان ونحن نركز على غرفة واحدة. أحيانا هو جنون المنزل بأكمله. أحيانا هو جنون المهمة، مثل الغبار أو تنظيف جميع المراحيض! وهي تعمل مثل السحر لإحداث تأثير كبير في فترة قصيرة من الزمن. حتى واحد “بعد 10 دقيقة التنظيف جنون” يوميا تغنيك عن الإحباط بعيدا. افضل شركة تنظيف فلل بجدة 4. ليلا المطبخ تنظيف. كل ليلة، تقريبا دون أن تفشل، ونحن تنظيف المطبخ. نضع بعيدا الأطباق، تحميل تحميل غسالة الصحون النهائي اليوم، تمحو العدادات، وتلميع الحوض. لا يوجد شيء مثل الاستيقاظ لمطبخ نظيف لجعل يومك يشعر أقل الساحقة من البداية.
إذا كان لدي حركاتي الأساسية لأسفل، بيتي يبقى “تنظيف بما فيه الكفاية” أكثر من مرة. مواكبة على الأشياء يعني أنني نادرا ما يشعر بالإرهاق من قبل كل ما يجب القيام به! عندما يتم الحفاظ بيتي على أساس يومي، فمن السهل حقا لإضافة في بعض المهام الإضافية بين الحين والآخر للتألق حقا الامور أو تنظيم الامور.
ولكن إذا اسمحوا لي الروتين اليومي تذهب، بيتي قريبا تخرج عن نطاق السيطرة. بيتي ليس مثاليا بأي وسيلة، ولكن أنا موافق على ذلك. أنها نظيفة بما فيه الكفاية! أنا متمسك بي أساسيات مجربة وحقيقية. الخرائط عمل روتيني لا أكثر تعقيدا بالنسبة لي! أعدك، عملي أربعة الروتين اليومي!


;dt Hpht/ ugn fdjd “k/dtm flh tdi hg;thdm” lpht/ hg;thdm” fgh fdfd ugn tdi “k/dtm ;dt

afnan36 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظ, الكفاية”, بلا, بيبي, على, فيه, “نظيفة, كيف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن بتوقيت السعودية05:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Powered By Hero.com.sa

Scroll To Top