...
 
نظام المقررات النطام الفصلي القدرات العامة الكمي قياس
لغتي الخالدة لغتي الجميلة القدرات العامة اللفظي اول ثانوي
اول متوسط ثاني متوسط الاختبار التحصيلي ثاني ثانوي
ثالث متوسط بحوث النشاط الطلابي ثالث ثانوي
 
مكتبة التحاضير خامس ابتدائي اول ابتدائي
اسئلة اختبارات سادس ابتدائي ثاني ابتدائي
    ثالث ابتدائي
    رابع ابتدائي

    


زراعة الشعر لتصغير الجبهة /الجبين

جديد منتدى المبيعات والتسويق الإلكتروني
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2017, 09:17 PM   #1
_+_ --- V I P --- _+_
النقاط: 53,292, المستوى: 56 النقاط: 53,292, المستوى: 56 النقاط: 53,292, المستوى: 56
النشاط: 99% النشاط: 99% النشاط: 99%
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 10,594
6180  
معدل تقييم المستوى: 6180 samerkamelrami will become famous soon enough
افتراضي زراعة الشعر لتصغير الجبهة /الجبين

زراعة الشعر لتصغير الجبهة /الجبين
مع انتشار عمليات زراعة الشعر أصبح لها الكثير من الأهداف غير علاج الصلع، ومن الأهداف الجديدة زراعة الشعر لتصغير الجبهة.
فكثير من الرجال والنساء لديهم مشكلة انحسار الشعر للداخل وزيادة حجم الجبهة، وقد لا تكون لديهم مشاكل مع الصلع أو الأمراض الجلدية، ويحاولون بشتى الطرق إخفاء حجم الجبهة بعمل قصات شعر تخفي حجمها الكبير، أو ارتداء قبعات بشكلٍ دائم.
ومهما كانت الحلول البديلة سهلة أو بسيطة إلا أنها مؤقتة ولا تساهم في حل المشكلة، ولذلك الحل الأمثل لها زراعة الشعر لتصغير الجبهة ، والحصول على مظهر أكثر جمالاً لا يحتاج لإخفاء جزءٍ منه.
أسباب زيادة حجم الجبهة:
مشكلة الجبهة الواسعة أو الكبيرة منتشرة بشكلٍ كبير بين النساء والرجال، ولعل السبب في ذلك يرجع لعوامل وراثية، فيكون بزيادة تساقط الشعر في الخط الأمامي من الشعر، أو انحسار الشعر لداخل فروة الرأس منذ الولادة.
وقد تتسبب عملية رفع الحواجب في اتساع حجم الجبهة بعد إزالة التجاعيد ورفع العضلات، فيتراجع خط الشعر الأول للداخل فتظهر الجبهة أكثر اتساعاً، مما يلزم التدخل لتصغير حجم الجبهة جراحياً أو زراعة الشعر لتصغير الجبهة.
زراعة الشعر لتصغير الجبهة :
من الطرق الفعالة في تقليص حجم الجبهة هي عملية زراعة الشعر، وتقوم على تقديم خط الشعر إلى بداية فروة الرأس، من خلال زراعة بُصيلات قادرة على الإنبات بشكلٍ طبيعي، ويراعي فيها اختيار الكثافة الملائمة لكثافة الشعر حتى يكون مظهرها طبيعياً.
وهذه الطريقة تختلف عن الطريقة الجراحية لتصغير الجبهة، فبدلاً من التدخل الجراحي وقص جزء من جلد الجبهة لتصغيرها سيكون بالإمكان زراعة خط أمامي في فروة الرأس يقلص حجم الجبة ويخفي حجمها.
زراعة الشعر في تركيا :
تقوم زراعة الشعر في تركياعلى العديد من التقنيات، فيكون أمام الطبيب الكثير من الخيارات للحالة الموجودة أمامه، فيقوم بزراعة الشعر بالتقنية التي تقدم نتائج أفضل، فلكل مشكلة من مشكلات الشعر تقنية مناسبة لها وأكثر فعالية من غيرها.
ومن أشهر تقنياتالتي حققت نجاح كبير لمعظم حالات زراعة الشعر هي تقنية الاقتطاف، فهي بديلة للطريقة القديمة لزراعة الشعر المعروفة بزراعة الشعر بالشريحة، كما تطورت عنها الكثير من التقنيات الدقيقة مثل الاقتطاف الدقيق والألترا سليت والاقتطاف الجزئي.
كيف يتم زراعة الشعر لتصغير الجبهة ؟
في جلسة الفحص يحدد الطبيب قياس حجم الجبهة ويحدد نقطة البداية لخط الشعر الذي سيتم زراعته، ويحدد العدد التقريبي للبُصيلات التي سيتم اقتطافها، وتمر زراعة الشعر للجبهة بالخطوات التالية:
تخدير المريض: يتم تخدير المريض في منطقة اقتطاف البُصيلات، باستخدام مخدر موضعي أو دهان تخدير، ثم يعاد التخدير في خط الشعر الأمامي أثناء زراعة البُصيلات.
اقتطاف البُصيلات: يتم استخراج عدد محدد من البُصيلات من المنطقة المانحة دون زيادة كبيرة حتى لا تتأثر المنطقة المانحة بنقص البُصيلات، ويتم حفظها لاختيار البُصيلات المناسبة وتنظيمها حسب اتجاهات النمو ليسهل زراعتها.
زراعة البُصيلات: يفتح الطبيب شقوق دائرية صغير وباستخدام تقنية زراعة الشعر يتم إدخال البُصيلات واحدة تلو الأخرى، وذلك على الخط المحدد للزراعة في مقدمة الرأس.
تكلفة زراعة الشعر في تركيا :
يتم حساب تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولارالأمريكي سواء للمقيمين في تركيا أو للأجانب، وأفضل المراكز الطبية المتخصصة في زراعة الشعر لتصغير الجبهة هو مركز إنترناشونال استاتيك .
فهو من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ، وتكلفة زراعة الشعر بداخله تقع ضمن متوسط التكلفة في تركيا، كما يقدم الكثير من الخدمات الإضافية التي يحتاجها عملاء زراعة الشعر.

samerkamelrami متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتصغير, الجبهة, الشعر, زراعة, or الجبين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن بتوقيت السعودية12:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

Scroll To Top