العودة   منتديات التعليم السعودي - تحضير وتوزيع المواد الدراسية > منتديـات التسليـة والترفيـة > منتدى السوالف
إضافة رد
قديم 02-09-2019, 10:37 PM   #1
_+_ ذهـبــي _+_
النقاط: 6,341, المستوى: 18 النقاط: 6,341, المستوى: 18 النقاط: 6,341, المستوى: 18
النشاط: 99% النشاط: 99% النشاط: 99%
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 685
1608  
معدل تقييم المستوى: 1608
اعلان.نت will become famous soon enough
افتراضي Soda PDF Free برنامج انشاء وتحرير ...

مع تحميل برنامج PDF ستكون قادر على استعراض وقراءة وفتح وتحرير ملفات البي دي إف بأسهل ما يمكن وتغيير ملفات مايكروسوفت أوفيس مثل أكسل وورد وباوربوينت لملفات بي دي إف يسهل تطويرها علاوة على احتمالية ادراج اشكال وارقام للصفحات وروابط وتعليقات وملاحظات علامة مائية للدفاع عن حقوق الملكية وارسال الملفات عبر الايميل او مساهمتها عبر الويب او طباعتها. برنامج Soda PDF سودا بي دي إف واحد من الإجابات البرمجية الاحترافية والتي تسمح للمستخدم بالتعامل مع ملفات البي دي إف بأسهل ما يمكن من خلال فتحها واستعراضها وتحريرها وإعادة النظر فيها وإنشاء ملفات بصيغة بي دي إف وحتى تَستطيع تغيير ملفات البي دي إف لصيغ أخرى ومشاركة الملفات مع الآخرين عبر الويب.



تَستطيع تجربة كيفية حديثة لقراءة المستندات والكتب الرقمية عن طريق برنامج Soda PDF سودا بي دي إف والذي يسمح ترتيب وادارة المستندات المخصصة بك لتناسب احتياجاتك على نحو أفضل، مع إدخار حراسة لملفات الـ PDF عبر بدائل الأمات المتقدمة.

ويسمح برنامج سودا بي دي إف Soda PDF بخلق وإنشاء ملفات بي دي إف بكل سلاسة من صيغ أخرى مثل الوورد وإكسل وباوربوينت ومن الممكن تغيير زيادة عن 300 صيغة أخرى لملفات بي دي إف كما يمكن تأسيس ملفات PDF من الصور أو من الصور المأخوذة عبر الماسحة الضوئية أو اصدار ملفات بي دي إف من مستندات ووثائق متنوعة.

ايضا يمكن عبر برنامج Soda PDF ادراج ارقام الصفحات والروابط في المستندات المخصصة بك وتضمينها بالصور والفيديوهات والاحتيال بكل صفحة وتحويل دقة الصور واقتصاصها بأسهل ما يمكن مع احتمالية اضافة علامة مائية للدفاع عن حقوق الملكية المخصصة بك وتستطيع ادراج تعليقات وملاحظات ملصقة على الصفحات.

تحميل برنامج pdf
علاوة على إدخار برنامج Soda PDF لخاصية الحراسة عبر تكويد وحماية الملفات وإنشاء كلمة سر لها وتعيين مستوى اذونات لمن لديه الصلاحيه لفتح والتعديل على ملفات البي دي إف فضلا على امكانية اضافة المقالات والأشكال المتغايرة على الصفحات وتضمين زر لأرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني أو حتى طباعتها.

اخيرا مع تكنولوجيا OCR ستكون قادر على تغيير المستندات الممسوحة ضوئيا لملفات بي دي إف يسهل تحريرها والتعرف على المقالات تلقائيا بالصوت وتغيير المستندات دون الاجة لإرجاع كتابتها مرة ثانية وكل ذلك دون استهلاك موارد جهاز الحاسب الآلي.
اعلان.نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

 جديد منتدى منتدى السوالف

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



 

 

Bookmark and Share



Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

التعليم السعودي